ترندز من مشاعل الراجحي تناسب اللوك العصري الذي أعتمده

ترندز من مشاعل الراجحي تناسب اللوك العصري الذي اعتمده

ترندز من مشاعل الراجحي تناسب اللوك العصري الذي اعتمده

ساشاركك ترندز من مشاعل الراجحي تناسب اللوك العصري الذي اعتمده، لكي تختاري منها بدوركِ ما يناسب ذوقكِ، ولتلفتي أنظار الجميع بروعتكِ وجاذبيّتكِ، وتكوني مواكبة للموضة طوال هذا العام، خصوصًا إذا اعتمدتِ قواعد الموضة التي تبديكِ واثقة بنفسكِ.

ias

تقدّم مصممة الأزياء مشاعل الراجحي تصاميم مثاليّة لكلّ من تعشق الإطلالات العصرية، إذ تحرص على إرفاقها دائمًا بأجمل الترندز التي من شأنها أن تنقل إطلالات المرأة إلى أعلى مستويات التميّز، ومن بينها تلك التي أطلقتها منذ سنوات ولكنّها ما زالت تحافظ حتّى اليوم على روعتها، والتي اخترت منها ما يتناسب مع اللوك العصري الذي أعتمده.

التقليمات العامودية

نلاحظ أنّ التقليمات العامودية لا تغيب عن منصّات عروض الأزياء منذ مواسم عديدة، فهي من ترندز الأزياء التي تزيد طولك، ولذا، لفتتني في الكثير من القطع التي قدّمتها مشاعل الراجحي، مثل الفستان في هذه الصورة، الذي لفتني لأنّه يجمع التقليمات مع صيحات أخرى تضفي لمسات مميزة، مثل الكشاكش والأكمام الواسعة، وقد أطلقته المصممة ضمن مجموعة تعاونت فيها مع علامة Nike.

الكشاكش

إذا اطّلعت على صيحات الموضة الرائجة في هذا الموسم، ستلاحظين أنّ الكشاكش هي من أروعها، وقد سبق وأن رصدناها في الكثير من إبداعات المصممة مشاعل الراجحي، حيث زيّنت أجمل القطع، من تنانير وفساتين وقمصان وغيرها. ترند ستضفي عليكِ الكثير من الأنوثة والتميّز والحيوية، فلا تتردّدي أبدًا باعتمادها.

ترند الطبقات

إذا اطّلعت على مجموعات الازياء لهذا الموسم، ستلاحظين أنّ بعض مصممي الأزياء سلّطوا الضوء على صيحة الطبقات التي يمكن الحصول عليها بارتداء أكثر من قطعة ملابس فوق بعضها. مشاعل الراجحي أبدعت في هذه الترند، وهذا اللوك خير دليل على ذلك، وقد جرّبته بنفسي، ونجحت في التميّز بلوك عصريّ جذّاب جدًّا.

ترند التكسيرات

التكسيرات هي من الترندز التي تحسّن مزاجكِ، ولذا، لا بدّ من امتلاك أكثر من قطعة مميّزة بها، لأنّها تمنحكِ لوك عصري ومميز. وتعدّ هذه الترند من الأحبّ على قلب مشاعل الراجحي، إذ نراها ترافق الكثير من مجموعاتها، وهي أيضًا رائجة جدًّا هذا العام، فلا شكّ بأنّني سأعتمدها.

ولإطلالة مثالية، شاهدي كيف تطبقين مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية