ترندز موضة لا تناسب الفتاة في العشرينات لأنها تظهرها أكبر سنًا

ترندز موضة لا تناسب الفتاة في العشرينات لانها تظهرها اكبر سنا

نخبرك عن ترندز موضة لا تناسب الفتاة في العشرينات لانها تظهرها اكبر سنا، لتتجنبي اعتمادها قدر الإمكان، وتختاري بدلًا منها تلك التي تبرز عمرك الحقيقي وشبابك، مع الحرص على الابتعاد عن الأخطاء اتي تفسد إطلالتك، لتكوني مثاليّة في كلّ الأوقات.

ias

ليست كلّ صيحة رائجة تعجبك تليق بك، فهناك عدّة أمور تحدّد لك الأنسب لك، مثل شكل جسمك، لون بشرتك وشعرك، والأهم من ذلك فئتك العمرية. فإذا كنت في العشرينات، عليك أن تختاري الترندز اتي تلائم عمرك، سواء من حيث القصّات أو التفاصيل أو الألوان.

عقد حبوب اللؤلؤ الكبيرة

ترندز موضة لا تناسب الفتاة في العشرينات لانها تظهرها اكبر سنا

اضغطي هنا لتسوّق هذا العقد

بإمكانك أن ترثي هذا العقد من جدّتك أو والدتك، ولكن لا تضعيه إلّا بعد أن تتخطّي عامك الأربعين، فهو سيجعلك تبدين وكأنّك صديقة والدتكِ! اللؤلؤ مذهل، وبإمكانك أن تختاري ذاك المصنوع من الحبوب الصغيرة منه، لتحافظي على إطلالة ناعمة تليق بعمرك.

الأكمام الواسعة جدًا

ترندز موضة لا تناسب الفتاة في العشرينات لانها تظهرها اكبر سنا

اضغطي هنا لتسوّق القميص

من المفضّل أن تبتعدي تمامًا عن هذه الصيحة إذا كنت في العشرينات من عمرك، فهي المفضّلة لدى من تخطّين هذه الفئة العمرية، ومن المفضّل أن تختاري بدلا منها الواسعة الاعمة التي تضفي عليكِ لمسات أنيقة وأنثويّة.

نقشة نقاط البولكا

هي حقًا من صيحات الموضة الأحب على قب الأميرات، ولا يمكن أن ننكر أنّها جميلة رائجة، إلّا أنّها تجعلك تبدين وكأنّك تخطّيت العشرين من عمرك. ستجدين الكثير من النقشات التي تظهر عمرك الحقيقي، مثل الأزهار الناعمة والتقليمات. 

> لكلّ فئة عمريّة صيحات تليق بها، ولا أحد يمكنه التحكّم ذلك.

المعطف بقصّة الميدي

على الرغم من أنّه من أجمل تصاميم المعاطف الرائجة في شتاء 2021، إلّا أنّ من المفضّل أن تختاره من تخطّت الثلاثين من عمرها، فذاك القصير أو الذي لا يتعدّى طول الركبة، هو الأفضل لمن هي في العشرينات من عمرها، إذ يمنحها الكثير من الأنوثة والتميّز.

اللون البني الداكن

اختيار ألوان الملابس التي لا تناسب عمرك، هي من أبرز أخطاء الموضة التي تجعلك تبدين أكبر في السن. وفي هذا الإطار، اللون البني الداكن يجعل الفتاة العشرينية تبدو وكأنّها في الثلاثينات، ولذا من المفضّل أن تختار التدرّجات الفاتحة من هذا اللون المميّز.

شاهدي كيف جدّدت جويل محتوى خزانة ملابسها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية