ترندز موضة وجمال تستوحينها من الـ E- Girl

ترندز موضة وجمال تستوحينها من ال E Girl

أكثر ما يلفت الأنظار في إطلالات الـ E-Girl، ترندز الموضة والجمال الجريئة التي تعتمدها، فهي تجذب الأنظار بشعرها المصبوغ بألوان حيوية كالأزرق والزهري والبنفسجي، ومكياجها المشرق، وملابسها المميزة بصيحات موضة تحسّن المزاج وتشعرك بالسعادة.

ias

الـ E-Girl هي كلمة مشتقة من Electronic Girl، أي الفتاة الإلكترونية، وقد أُطلق عليها هذا الاسم لأن تطبيقات السوشيال ميديا كان لها دورًا بارزًا في انتشارها، وتحديدًا Tik Tok وانستغرام وTwitch. بالنسبة لصحيات الجمال والموضة التي تعتمدها، فهي تكتسح المجالين منذ بداية العام 2000، وترافقهن مذاك الوقت، وقد رصدنا أبرزها، فما رأيكِ بأن تتجرّأي وتستوحي منها الأفكار؟

التنورة المكسرة بنقشة المربعات

صيحة التكسيرات رائجة جدًا، وكذلك نقشة المربّعات، وهما حتّى في المواسم التي لم يكونا كذلك، رافقا قطعة لا تتخلى عنها الـ E- Girl، وهي التنورة القصيرة. إنها تختارها بمختلف الألوان، وتنسقها مع كروب توب، وجوارب طويلة أو من الشبك، وسنيكرز أو راينجر. اختاريها بدوركِ، ونسقيها كما تريدين. أنا سأنسّقها مع توب ضيّقة وبلايزر، أو مع إحدى تصاميم الجاكيتات التي تعشقها البلوغرز. 

ملابس الشبك

إذا اطّلعت على حسابات فتيات الـ E-Girls، تلاحظين أنّ معظمهنّ يرتدين ملابس من الشبك من دون الاكتراث عمّا إذا كانت رائجة أم لا. فآخر مرّة أتذكّر أنني رأيت أحدًا يرتديها، أمي عندما كنت فتاة صغيرة، ولكن يبدو أن لها مكانة خاصة في قلوب من ينتمين إلى هذا العالم، لذا، لا مانع من تجربتها مرة هذا الموسم!

الغرّة القصيرة

من أجمل التسريحات التي تعتمدها الـ E – Girl، الشعر مع الغرة القصيرة بأطراف متساوية مقصوصة بدقّة، وهي تحرص على تمليسها دائمًا حتّى ولو كان شعرها مجعّدًا. هذه الصيحة الجمالية مثالية لتضفي لمسات متجددة على أسلوبكِ، كما يمكنكِ أن تتجرأي وتعتمديها لتتخلصي من المشاعر السلبية، إذ أثبتت الدراسات أن تغيير قصة الشعر هي خطوة تريح النفسية. 

الآيلاينر المجنّح

رسمة الآيلاينر المجنّح هي الأكثر شيوعًا في عالم الـ E-Girl، وهي تضفي على الإطلالة التميز، وتمنح العين الجاذبية والجمال، خصوصًا وأنّ الـ E-Girl تطبّق معها ظلال عيون بتدرّجات حيوية. ترند جمالية يمكنك أيضًا اعتمادها بنفسكِ للوك رائع.

الخدود الوردية

على الرغم من أنّ الخدود الوردية لم تعد رائجة جدًا، إلّا أنّ فتاة الـ E-Girl ما زالت تعتمدها في مكياجها، ولا تكترث عمّا إذا كانت متناسقة مع تدرّجات ظلال العيون.

آيشادو بلون مختلف على كل عين

صيحة لا أملك الجرأة لتجربتها أبدً! لكنّها أعجبتني وربّما سأطبّقها لألتقط بعض الصور! هي وضع آيشادو بلون مختلف حول كلّ عين، كالبرتقالي على اليمنى والأخضر على اليسرى، وهي ترند رائجة جدًا في عالم الـ E-Girls.

أكسسوارات الخرز الملونة

لا تكتمل إطلالة الـ E-Girl من دون الاكسسوارات، وهي تفضّل أن تختارها بتصاميم حيوية، مثل الأقراط والعقود المصنوعة من الخرز الملوّن. فنسقيها مع ملابسكِ، واعتمديها بدوركِ لتضفي لمسات متجدّدة على أسلوبك. 

أكثر من لون في الشعر

هل ستتجرّأاين وتصبغين شعرك بمختلف الألوان الحيوية مثل الـ E- Girl؟ مثلًا خصلات بالأزرق وأخرى بالزهري وأخرى بالأخضر؟ لا أرى ما يمنعني، قد أجرب تركيب خصلات اصطناعية كي لا أعرّض شعري الطبيعي للتلف، وهكذا أستطيع إزالتها واستعادة مظهري الأساسي بسهولة وفي أي وقت أريد. ما رأيك؟

صبغ كل جهة من الشعر بلون

صبغ كل جهة من الشعر بلون هي صيحة ترافق فتيات الـ E-Girl منذ سنوات، ولكنها غزت عالم الجمال بقوة هذا الموسم، حتى أننا رأيناها ترافق بعض النجمات الجريئات، مثل جويل مردينيان. فما رأيك باعتمادها ومفاجأة الجميع؟

أكسسوار الـ Chocker

بعد أن رأيناه بقوة في عالم الموضة منذ عامين، اختفى أكسسوار الـ Chocker، إلا أنه يرافق فتيات الـ E-Girls قبل ذلك بسنوات، وما زال حتّى اليوم من القطع الأحب على قلوبهن. إنهنّ يخترنه من الجلد، باللون الذي يعجبهنّ، مع لمسات مميزة، مثل الحبوب المعدنية، أو الخرز. أعتقد أنني سأجرّب اعتماده مجدّدًا، وأنسقه مع تصاميم حقائب تعزز جمال إطلالتي في الصور.

تعلمي كسف تطبقين مكياج عيون سموكي بخطوات سهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية