ترى نفسها الأجمل والأفضل دائماً.. فمن هي مولودة البرج الأكثر غروراً؟

ترى نفسها الأجمل والأفضل دائماً.. فمن هي مولودة البرج الأكثر غروراً؟

من دون شك هي أقوى الابراج، لكنها في الوقت عينه اكثرها غروراً وتكبراً، إذ إن مولودة برج الأسد لا تعتبر نفسها قادرة على الوقوع في الخطأ وترى أنها دائماً على حق وبأنها مدركة لكل الأمور والأحداث، من دون اي استثناء.

ias

فمولودة برج الأسد تتمتع بشخصية قوية للغاية وثقة عالية بالنفس، اضافة الى ارادة صلبة وطموح شديد يدفعها الى تحدي كل الصعاب والعراقيل التي قد تعترضها من دون أي تردد أو خجل.

اختبري نفسك:ما هو الحرف الاول من اسم حبيبك؟

كما أنها امرأة انانية بعض الشيء، تحب التملك وان تكون دائماً في مركز الضوء والاهتمام من قبل الاخرين والمحيط، علماً أنها شخص غير صبور، ومتعجرفة بعض الشيء.

الى ذلك، تشتهر مولودة هذا البرج بكونها متسلطة، تحب دائماً أن تكون في مركز القيادة والسلطة واحتكار القرارات، بعيداً عن الدبلوماسية أو النقاش البناء والحوار مع الاخرين، خصوصاً أنها عنيدة بعض الشيء ومن الصعب إقناعها بتعديل رأيها أو بأنها على خطأ.

من جهة أخرى، إن مولودة برج الأسد لا تحب الروتين على الاطلاق، ما يجعلها شخصاً اجتماعياً، فهي تحب التواصل مع الاخرين والتعرف الى أشخاص جدد وبناء شبكة واسعة من العلاقات الاجتماعية.

الى ذلك، فإن امرأة الاسد تحب أن يمتدحها الآخرون خصوصاً أنها تتمتع بثقافة عالية وصاحبة أفكار مميزة وخاصة، كما أنها تزداد توهجاً وإشراقاً مع التقدم في العمر. (اكتشفي مع ياسمينة إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت الأكثر دلعاً وجاذبية على الاطلاق!)

كما تتميز مولودة هذا البرج بوفائها وإخلاصها الشديدين، ما يجعلها صديقة مثالية فيلجأ اليها الجميع طلباً للاستشارة والنصحية في كل المجالات والمواضيع، علماً أنها تؤمن بالحب الحقيقي شرط اختيار الشريك المثالي والمناسب لها والذي يتلاءم مع تطلعاتها في الحياة وحاجاتها، خصوصاً أنها ليست بشخص تقليدي أو روتيني.

من دون أن ننسى أن هذه المرأة التي تعشق حياة الرفاهية والترف، صاحبة قلب طيب للغاية، كما أنها امرأة متفائلة قادرة على نشر الطاقة الايجابية وروح الأمل أينما حلّت، خصوصاً أنها شخص ذات حماس عالي.

الى ذلك، فإن مولودة برج الاسد صريحة الى اقصى الحدود، تحب التعامل مع الاخرين بصدق شديد وشفافية مطلقة.

اقرئي المزيد: هل أنت مولودة هذا البرج؟ إذا أنت المرشحة المثالية لتكوني حبيبة تيم حسن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية