تريدين إيقاعه في حبّك؟ أحدث العطور ستحقّق لك ذلك!

تريدين إيقاعه في حبّك؟ أحدث العطور ستحقّق لك ذلك!

من المعروف أنّ العطر سلاحك القوي حين يتعلّق الأمر بجذب الرجل الذي تريدين، ولهذا تختار لك ياسمينة اليوم مجموعة من العطور العالمية الجديدة التي تقوم بهذا الأمر على أبهى صورة!

ias

for her PURE MUSC eau de parfum من Narciso Rodriguez

for her PURE MUSC eau de parfum من Narciso Rodriguez

يصف نارسيسو رودريغيز هذا العطر بالتالي: "يتمتّع المسك بعمقٍ عطريّ وأبديّ يُعتبر أيضاً شديد الخصوصيّة والألفة. فهو يتّحد مع المرأة التي ترتديه. حيث يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum الترجمة المثاليّة للمسك، ممّا يجعله استثنائياً ولافتاً. حيث أراد التقاط روح الثنائيّة الأنثويّة التي يتردّد صداها من الداخل، تلك الميزات غير الملموسة مثل عناصر الجانب المظلم مقابل الجانب المشرق، والقوّة والرقّة، وهي التي تجعل المرأة مثيرة للاهتمام.

Live Irrésistible Rosy Crush من Givenchy

Live Irrésistible Rosy Crush من Givenchy

يأتي عطر Givenchy بحلّة زهرية كلّها أنوثة وجمال، يتوجّه إلى كل إمرأة تتمتع بالصفات التالية: جذابة، عفوية ومرحة، والتي تتخذ من ابتسامتها سلاحاً لها ويبقى حبّها للحياة مفتاح جمالها المتألّق على الدوام، وتنثر حيويتها وطاقتها الإيجابية في كل مكان. باختصار، هي صاحبة جاذبية لا تقاوم!

In Love With You من Emporio Armani

In Love With You من Emporio Armani

وُلد هذا العطر الأنثوي والجريء من Emporio Armani من رحم مزيج غير مألوف من المواد الخام: فنجد فيه لمسات من الكرز الأسود العصاري، بالإضافة إلى الياسمين فائق النعومة والأنوثة، ونفحات من العنبر والرم التي تضفي حسّاً لا يُضاهى من الأناقة على العطر، فضلاً عن البخور للمسة عصرية غير متوقعة.

Black Opium Eau de Parfum Intense من YSL Beauty

Black Opium Eau de Parfum Intense من YSL Beauty

تضمّ علامة YSL Beauty فرداً جديداً لعائلة Black Opium: عطر Black Opium Eau de Parfum Intense. يتميّز الإصدار الجديد بلمسةٍ زرقاء رائعة أضفت رونقاً خاصاً على قارورة عطر Black Opium الشهيرة فيما تحمل سمات جديدة وجريئة من توقيع كلّ من ناتالي لورسون، وماري سالامان، وأونورين بلان وأوليفييه كريسب ليزيّن حملتها الإعلانية وجه سفيرة YSL Beauty العالمية المشرقة زوي كرافيتز.

يتميّز هذا العطر بأريجٍ أقوى وطابعٍ أجرأ، حيث يجسّد الليل بجماله وعظمته وغموضه بحدّةٍ لا خجل فيها.

إقرئي المزيد: إحتفلي بيوم عيد الحب مع Gucci Guilty Revolution

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية