تريدين التسوّق في أثينا؟ ستعشقين هذه الشوارع!

التسوق في أثينا

التسوق في أثينا

التسوق يجب أن يكون واحد من العناوين العريضة في رحلتك الى أثينا. ففي أسواقها مزيج من الذوق الرفيع والجودة والبضائع المحلية والمستوردة التي ستجعلك تختارين مجموعة رائعة لك، لمنزلك ولأفراد عائلتك. فأين تتسوقين؟

ias

كولوناكي

كولوناكي

اضافةً الى مقاهيها ومطاعمها الرائعة، تعتبر كولوناكي ملعب التسوّق الفاخر والعلامات التجارية الراقية. ففيها تجتمع دور الأزياء المهمة، المستوردة والمحلية، اضافةً الى المجوهرات وقطع الديكور غالية الثمن.

سينتيغما

سينتيغما

في ساحة سينتيغما، تكونين في خضمّ ساحة التسوّق. فيها وفي الشوارع المحازية لها خصوصاً شارع "ايرمو"، ستجدين الملابس اليومية العالمية المعروفة اضافةً الى الجلود والفراء اليونانية عالية الجودة والمنخفضة الثمن.

بلاكا

بلاكا

بلاكا هو المكان المناسب لك إذا كنت تبحثين عن شراء المنتجات اليونانية المحلية. ستجدين فيها عددًا لا يحصى من المتاجر الصغيرة التي تبيع التماثيل اليونانية والزيتون وزيت الزيتون والقلائد التي تحمل اسمك عليها والقمصان والقبعات مع العلم اليوناني المطبوع عليها. 

سوق ماروسي

منطقة ماروسي

تتميز هذه المنطقة المفعمة بالحيوية بالطرق المخصصة للمشاة والمحاطة بالكثير من المتاجر الصغيرة والكبيرة، والتي يوفر الكثير منها أسعارًا جيدة جدًا على الأحذية والملابس والمجوهرات والأدوات المنزلية الأساسية وفي ماروسي يمكنك زيارة ثلاثة من مراكز التسوق الأكثر شعبية في المدينة: The Mall Athens، وAvenue ،و Golden Hall Athens.

مونيستيراكي

مونيستيراكي

تعد منطقة مونيستيراكي ذات الشوارع المرصوفة بالحصى والتي لا يمكن الوصول إليها إلا سيرًا على الأقدام، واحدة من أفضل الأسواق للسلع الرخيصة والمستعملة في أثينا، وهي واحدة من المعالم السياحية اليونانية التي يجب زيارتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية