تريدين العمل من المنزل؟ هذه هي لائحة المهن التي تناسبك!

العمل في المنزل

العمل في المنزل

في زمن الانترنت، في كلّ سنة تزداد لائحة المهن التي تتيح لك العمل من المنزل وتسمح لك إدارة عملك بنفسك، فكلّ ما تحتاجينه هو كمبيوتر وانترنت للتواصل مع العالم الخارجي. فما هي؟!

ias

كاتبة ومحررة

المنصات الالكترونية أخذت مكان المنشورات الورقية، والتواجد في المكاتب بشكل يوميّ لا أهمية له. يمكنك أن تعملي كمحررة وكاتبة لصالح أي موقع الكتروني أو صحيفة الكترونية من منزلك لا بل من غرفة نومك، فكيف تنظمين مكتبك المنزلي؟

مبرمجة

من قال إن البرمجة والتكنولوجيا هي حكر على الرجال فقط؟ مع سيطرة التكنولوجيا على مفاصل الحياة كلها، يجعلنا كلنا ننفتح على خيارات كثيرة، يمكنك أن تتعلمي البرمجة وتعملي في ميادينها الكثيرة التي تتعلّق بكتابة الأكواد، أو بتطوير المواقع الالكترونية أو تطبيقات الهواتف وغيرها من الميادين المختلفة. ومهنة البرمجة تعتبر من أكثر المهن التي لا تحتاجين فيها للتواجد في مكان محدد بل يمكنك التجوّل في العالم أجمع والتواصل مع مكان عملك.

مصممة جرافيك

للتطبيقات الهانفية، للمواقع الإلكترونية، للإعلانات على هذه المواقع، مهنة تصميم الجرافيك إلى ازدهار وهذه مهنة أيضًا يمكنك تعلّمها بنفسك ويمكنك تنفيذها من المنزل عبر الكمبيوتر الموجود بحوزتك. ولكن قبل توقيع عقد العمل ما هي المفاوضات التي عليك القيام بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية