تريدين بطناً ممسوحاً خلال 7 أيام؟ تناولي ملعقة من هذه الخلطة بعد كل وجبة!

تريدين بطناً ممسوحاً خلال 7 أيام؟ تناولي ملعقة من هذه الخلطة بعد كل وجبة!

تعاني بعض النساء من المعدة البارزة مهما بلغت درجة رشاقتهنّ ونحافتهنّ، ورغم تعدد التمارين الرياضية المخصصة لحرق دهون البطن، يصعب عليهن التخلّص من هذه المشكلة أحياناً.

ias

إذا كنت تفتقدين للطاقة اللازمة لممارسة الرياضة وترغبين بالحصول على جسم متناسق خالٍ من الكتل الدهنية على مستوى البطن، ما عليك سوى اللجوء الى وصفة حبة البركة التي تحقق العجائب.

تحتوي حبة البركة على عناصر طبيعية مغذية تساعد على تطهير الجسم والقضاء على السموم الموجودة داخله، هذا الى جانب دورها في تعزيز عملية الأيض وتنشيط عمل الجهاز الهضمي، مما يعيد توزيع الكتل الدهنية في منطقة الطن ويخفف من ظهورها.

حبوب البركة

إذا أردت تحضير هذه الوصفة، انقعي حفنة من حبوب البركة في الماء، وفي اليوم التالي ضعيها في القليل من الماء واتركيها تغلي فوق النار لبضع دقائق. بعد ذلك، قومي بتصفية الخلطة لتفصلي الحبوب عن الماء المغلية، وتناولي ملعقة من الشراب التي حصلت عليه يومياً بعد تناول كل وجبة من الطعام. أكان فطور، غداء أو عشاء.

الجدير ذكره، أن نتائج هذه الوصفة تبدأ بالظهور في غضون أسبوع، ومن الأفضل أن تمارسي القليل من رياضة المشي بالتوازي مع هذه الوصفة لتحصلي على التغيير المطلوب.

اقرئي المزيد: اخسري 5 كيلوغرامات في اسبوع بسهولة مع هذه النصائح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية