تزيين الطاولات في المنزل : افكار انيقة واستثنائية

تزيين الطاولات في المنزل : افكار انيقة واستثنائية

تزيين الطاولات في المنزل من الامور المهمّة والاساسية في المنزل، سواء في المناسبات ام في الايام الطبيعية. فتكثر الدعوات والولائم بين الاصدقاء والاقارب مما يجعل فكرة التزيين وترتيب الموائد والطاولات مطلوبة بكثرة وبتنوع، وسبق واخبرناك عن أفكار مميزة لتزيين منزلك في عيد الفطر.

ias

سنكشف لك عن افكار عدة يمكنك الاستعانة بها عند تزيين الطاولات، سواء في المناسبات الكبيرة كالاعراس، او في الدعوات الصغيرة العائلية.

  • الورود: من الاشكال الاكثر استعمالا في تزيين الطاولات فتضفي جمالا وتألقا للطاولة. ويجب الانتباه إلى حجمها، فتكون بالحجم المناسب والشكل المناسب كي لا تسبب بحجب الرؤية للجالسين.
  • الشمع: ويستعمل بكثرة ايضا، فيضيف جوا رومانسيا إلى الطاولة، ودافئاً للغرفة بشكل عام. عليك الانتباه إلى الشمع ووضعها بطريقة بعيدة عن الاكل والاطباق، في منتصف الطاولة حتى تسبب اي مشكلة.
  • نذكرك هنا باتيكيت الشموع.
  • مفارش السفرة: وهي في الوقت الحالي تستعمل بطريقة جزئية إذ يتم تغطية جزء من الطاولة بها، لا الطاولة بالكامل. ويجب الانتباه إلى اللوان المختار فيفضل ان يكون هادئا.
  • الادوات العصرية: وهي من الامور التي تضيف جمالا على الطاولة، وعادة ما تكون تلك الذهبية اللون التي تدلّ على الاناقة والفخامة. 

ومن ديكورات الطاولات الى 6 نصائح لإتقان بوفيه زفاف ناجح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية