تستخدمه النجمات للحصول على بشرة مثالية، الكامو كامو مكون طبيعي ذو منافع جمة!

بعد اليوم سيصبح الكامو كامو المكوّن المفضل لديك!

صحيح أنه لا غنى لهن عن الفوتوشوب الذي يجعل بشرتهن تبدو مثالية حتى عندما ينشرن صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها انستقرام وفيسبوك، لكن لا يمكننا نكران أن بشرة النجمات رائعة جداً. وفي الحقيقة، يبدو أن النجمات العالميات قد اكتشفن السرّ الحقيقي وراء الحصول على بشرة نضرة، متألقة وخالية من الشوائب والعيوب لدرجة تبدو فيها مثالية.

ias

إننا لا نتكلم عن جراحة تجميلية جديدة ولا عن مستحضر ثوري في عالم المكياج أو منتجات العناية بالبشرة، وإنما عن الكامو كامو وهو مكون طبيعي يحمل معه الكثير من المنافع الجمالية. الكامو كامو هو نوع من الفواكهة الاستوائية الذي أثبت فعاليته في العناية بالبشرة وفي ضمان اشراقتها ونضارتها.

بعد اليوم سيصبح الكامو كامو المكوّن المفضل لديك!

ولعلّ أكثر ما يجعل الكامو كامو مكوّن مثالي للعناية بالبشرة وبالتالي الأكثر اقبالاً عليه من قبل النجمات، هو أنه غني جداً بالمواد المضادة للأكسدة وبالفيتامين C، وذلك أكثر من أي مكوّن آخر.

ومن أهم منافع الكامو كامو أنه يحارب التصبغات الجلدية سريعاً لأنه يملك تأثيراً كبيراً على الخلايا المنتجة للميلانين، كذلك هو يحمي بشرتك من العوامل الخارجية المؤدية الى ترهلها والمسببة للتجاعيد. ليس ذلك وحسب، بل إن الكامو كامو يمنح بشرتك النضارة والاشراقة خصوصاً أنه ينظفها من الخلايا الميتة، ويحررك من التجاعيد الرفيعة لأنه يعزز انتاج الكولاجين.

إذاً، بعد اليوم سيصبح الكامو كامو المكوّن المفضل لديك!

اقرئي المزيد: مفعوله كالسحر، مكوّن واحد يخلصك من حبّ الشباب نهائياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية