تسجيلات سريّة بصوت ليدي ديانا تفضح تعاسة حياتها الزوجية

تسجيلات سريّة بصوت ليدي ديانا تفضح تعاسة حياتها الزوجية

يبدو أننا سنكون على موعد دائم مع أخبار ليدي ديانا حتّى بعد عشرات السنين من رحيلها، حيث نشرت أحد المواقع الأجنبية تسجيلات صوتية لليدي ديانا تخبر فيها عن تفاصيل حياتها الزوجية، وعن التعاسة التي تعيشها مع الأمير تشارلز. فماذا في خبايا زواج أميرة القلوب الذي كان مصيره الفشل والطلاق؟

ias

رغم أنّها طلبت منه إبقاء الأمر سراً بينهما، غير أنّ كاتب سيرة الراحلة ديانا أندرو مورتين قرّر منذ أيام نشر التسجيلات الصوتية التي أعطته إيّاها، حيث ظلّ محافظاً على العهد لمدة تتجاوز العشرين عاماً، ليقرر اليوم إخراجها إلى العلن. المحتوى الرئيسي لما سجّلته ديانا بصوتها كان علاقتها بالأمير تشارلز من بدايتها حتّى المراحل السيئة التي مرّت بها واكتشافها خيانته، وصولاً إلى الانفصال. (موقفٌ غريب حصل في حفل زفاف ليدي ديانا…ولم ينتبه له أحد!).

تقول ديانا أنّها تفاجأت باهتمام تشارلز بها خصوصاً أنّه كان يواعد شقيقتها سارا، وهي ما تزال في السادسة عشر من العمر، وطالما تساءلت "كيف يمكن لشخص مثله أن يهتم بي"؟. ورغم سعادتها بطلب يدها إلا أنّ ديانا بحسب التسجيل كانت دوماً تشعر بأن هناك أمراً غريباً ومريباً في علاقتهما.

ليدي ديانا والأمير تشارلز

في التسجيلات أخبرت ديانا أيضاً عن ضغط الصحافة، وعن شكّها بعلاقة تجمعه بكاميلا باركر، قريبة العائلة المالكة، خصوصاً بعدما كانت تلاحظ معرفتها بالكثير عن أمورهما الشخصية. وعن التعاسة التي بدأت بعد الخطوبة قالت ديانا أنّها لم تشعر في يوم أنّها مرحّب بها وسط أهل القصر، وأنّها لم تعرف الوحدة في حياتها إلا بين جدرانه.

من الاعترافات التي قالتها أنّها شعرت دوماً بأنّ هناك" كذب وخداع" في علاقتها مع زوجها، وسمعته مرّة يقول لعشيقته"مهما حدث سوف أحبك للأبد". كخلاصة تقول ديانا لم تحبّه يوماً، ولم ترد الزواج به، ولكن لم يكن بإمكانها التراجع. لا شكّ أنّ هذه التسجيلات سيكون لها وقعها الصادم على الشارع الإنكليزي.

إقرئي المزيد: بالصور، شاهدي كيف غضبت الملكة إليزابيث مما فعلته ليدي ديانا يوم زفافها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية