تسريحات أنيقة للشعر الأسود استوحيها من ريم العبدالله

تسريحات أنيقة للشعر الأسود استوحيها من ريم العبدالله

تعتمد ريم العبدالله تسريحات أنيقة للشعر الأسود استوحيها منها، لتتألقي بإطلالة ملوكية وجميلة تليق بك وتبرز جاذبية عينيك أكثر الى العلن، وكنا قد كشفنا لك أفضل الخطوات لتوسيع العينين بنعومة تامة

ias

ريم العبدالله، هي فنانة سعودية اشتُهرت لاسيما بعدما ظهرت في أدوار تمثيلية، وعُرفت بجمالها العربي الجذاب فهي من صاحبات الشعر الأسود والعيون الكبيرة والشامة الجذابة التي تتوسط وجهها. إستوحي منها تسريحات شعرها وتألقي بإطالة مثالية.

تسريحى شعر ويفي بغرة الرباط

هذه الستيرح رائعة للشعر الأسود، لاسيما إن كنت من صاحبات الوجه الممتلئ ذات الخدود البارزة تماماً كريم. كل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة الويفي مع نفش شعيرات قرص الرأس، ثم تسريح الغرة الأمامية جيدا لتصبح مالسة ووضعها خلف الأذنين وكأن الشعر رباط يفصل ما بين الوجه والرأس. ثبتي الخصلات خلف الأذن بالدبابيس واحصلي على تسريحة أنيقة جداً وناعمة تبرز جمال ولماعية خصلات شعرك.

تسريحة نصف الرفعة

هذه التسريحة رائعة للشعر الأسود، فهي تبقيه على جماله الطبيعي وتعزز أكثر لماعية خصلاته وجمالها لاسيما إن كنت تستعيني بخلطة خل التفاح لذلك . يكفي أن تموّجيه قليلاً، ثم تنتقلي لى تنفيش قرص الرأس أيضاً مع الحرص على ترك خصلات الغرة مموجة على الوجه بالفرق الوسطي. استعيني ببقايا خصلات الغرة ورديها نحو الخلف ثم ثبتيها بالدبابيس المخفية واحرصي على ترك النفشة ظاهرة قليلاً نحو الخارج.

تسريحة شعر الوفي بالرباط الذي يزين الشعر

يعتبر الشعر الويفي مثالي لصاحبات الشعر الأسود الطويل، فهو يبرز جماله وكثافته أكثر الى العلن. إستعيني بهذه الإطلالة الملوكية الناعمة، واختاري رباط حديدي صلب لتضعيه وسط شعرك فيفصل ما بين قرص الرأس المنفوش وما بين الغرة الأمامية.

تسريحة الكعكة الناعمة

هذه التسريحة ناعمة جداً وأنيقة في الوقت عينه، لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر الأسود، فالخصلات المنسدلة على الوجه تعزز أكثر جاذبية تكاوينك. اعتمدي تسريحة الشعر المالس، ثم طبقي الكعكة المتلاشية عند قرص الرأس وثبتيها بالدبابيس المخفية .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية