6 موديلات تسريحات للشعر الخفيف 2018

افضل التسريحات للشعر الخفيف 2018

صور تسريحات الشعر الخفيف 2018

تقدم لك ياسمينة بعض الصور لموديلات تسريحات للشعر الخفيف التي تعتبر رائجة في شتاء 2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك مثالي أينما ذهبت.

ias

تسريحة الشعر المموّج الملفتة

صور تسريحات الشعر الخفيف للسهرة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الشعر المموّج مع النصف الرفعة التي تتميز بالخصلات المتشابكة ما يمنح الكثافة إلى شعرك.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تساريح الشعر الخفيف 2018

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والخصلات المنسدلة من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب كل أشكال الوجه.

تسريحة الضفيرة الجانبية

اجمل تساريح الشعر الخفيف

يمكنك اعتماد تسريحة الضفيرة الجانبية والمترخية التي تعتبر مثالية للشعر الخفيف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتبرز ملامح وجهك.

تسريحة ناعمة للشعر الخفيف

تساريح الشعر الخفيف 2018

تألقي في إطلالاتك اليومية بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية. تضمن لك هذه التسريحة لوك ملفت ومميز ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة الجانبية

موديلات الشعر الخفيف 2018

إليك للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الجانبية مع الغرة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة المرتخية

تساريح الشعر الخفيف بالصور 2018

لتحصلي على إطلالة ملفتة، اعتمدي تسريحة الكعكة المرتخفية في أعلى الرأس مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ولا تتطلب سوى خطوات بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية