حيل سهلة وسريعة لتسريح الشّعر المموج

تسريحات الشعر المموج

بعد نهار طويل ومتعب تحتار معظم النّساء في كيفية غسل شعرهن وتصفيفه بطريقة سهلة لا تتطلّب الجهد والوقت الكبيرين، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الحيل الجمالية لتحصلي على شعر مموج ومصفّف من دون تعب.

ias

حيلة الموس وملاقط الشعر:هل عملت لساعات متأخرة من الليل وتحتاجين لغسل شعرك وتصفيفه ليومك الثّاني؟ لا تحتاري ويأخذك القلق بل اغسلي شعرك وبعد تسريحه طبّقي على أطرافه القليل من الموس، ارفعي خصل الشعر بالملاقط وجفّفيه لـ 10 دقائق بهواء المجفّف السّاخن واخلدي الى النوم لتحصلي في اليوم الثاني على إطلالة جميلة وشعر مموّج مفعم بالحيوية.

حيلة الضفيرة والموس: يمكنك أيضاً إعتماد هذه الطريقة لتحصلي في 10 دقائق ومن دون جهد على شعر جميل مموج ومتناسق. بعد غسل شعرك وتسريحه، طبّقي عليه القليل من موس الشّعر، وانتقلي بعدها إلى صنع ضفيرة الشّعر وتجفيفه بالهواء السّاخن لمدة 10 دقائق. أطلقي سراح الضفيرة بعد 10 دقائق إن كنت تخطّطين للخروج من المنزل أو اخلدي إلى النوم واحصلي على نتيجة رائعة وتموّجات ساحرة لإطلالة مميزة.

حيلة الـ Wet-Look بالموس والضفيرتين: إن كنت تبحثين عن طريقة سريعة لتصفيف شعرك والخروج من المنزل بإطلالة عصرية جميلة ما عليك سوى، غسل شعرك وتسريحة جيّدا قبل الانتقال لتطبيق الموس على أطراف شعرك، سرّحي بعدها غرّة شعرك إلى الخلف وثبتيه بمثبّت الشعر، أقسمي بعدها شعرك إلى قسمين، وطبّقي تسريحة الضفيرة عليهما. جفّفي الضّفيرتين بالهواء السّاخر لـ 10 دقائق وافرجي عنها لتحصلي على إطلالة عصرية مميزة وشعر مفعم بالحيوية. طبّقي هذه الحيلة واحصلي على إطلالة الشعر الرطب أو الـ Wet-Look التي تعدّ من آخر صيحات الموضة.

حيلة تسريح غرة الشعر فقط: احصلي على شعر مفعم بالحيوية بدقائق قليلة من خلال حيلة تسريح الغرّة فقط. قومي بغسل شعرك واختيار خصل الغرة الأمامية لتسريحها بأسلوب الشّعر المالس عبر مجفّف الشّعر ومن الخلف، طبّقي القليل من الموس على الشعر المتبقى وسرّحيه بأسلوب الضفيرة، جفّفيه بالهواء السّاخن لـ 10 دقائق واطلقي بعدها سراح الشعر، اخفضي رأسك إلى الأمام ومرّري يديك داخله لعدة مرات حتى تحصلي على شعر كثيف وحيوي لإطلالة مميزة لا تستغرق أكثر من 10 دقائق.

إقرئي المزيد: سرّ نجاح تسريحات شعر أوبرا وينفري إلى العلن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية