استوحي إطلالتك من أجمل تسريحات الشعر سهلة وسريعة

أجمل تسريحات الشعر سهلة وسريعة

تسريحات الشعر سهلة وسريعة 2017

تسعى ياسمينة دائماً إلى مساعدتك على الحصول على إطلالة أنيقة وعصرية لذلك اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الشعر السهلة والسريعة التي تناسب كل أشكال والوجه. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة الكعكة الجانبية

احلى تسريحات الشعر سهلة وسريعة

تألقي بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجدد تسريحات الشعر سهلة وسريعة

ابرزي جمال وجهك واعتمدي تسريحة الكعكة المرتخية في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملوّن لتحصلي على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجمل تسريحات الشعر سهلة وسريعة

اخترنا لك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية التي تبرز تكاوين وجهك. تناسبه هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر رائجة في شتاء 2017.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

تسريحات الشعر سهلة وسريعة 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. لا تتطلب هذه التسريحة سوى خطوات بسيطة وتضمن لك لوك ملفت وأنيق أينما ذهبت.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

تسريحات الشعر سهلة وسريعة بالصور

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر المموّجة والبف في أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

موديلات تسريحات الشعر سهلة وسريعة

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتعتبر من التسريحات الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية