تسريحات النجمات تجعلهنّ أصغر سناً!

من المؤكّد أنّ كريمات الليل ومستحضرات العناية بالبشرة تلغي سنوات من مظهركِ، وكذلك تبنّي تسريحات الشعر المناسبة! إليكِ 6 نجمات تبنّينَ تسريحات شعر تناسب وجههنّ وأسلوبهنّ فظهرن يافعات وتبدّلت إطلالاتهنّ بالكامل!

ias

كاميرون دياز: عندما أرجعت كاميرون دياز خصلاتها الى وراء أذنيها، ظهرت جميع الخطوط الرفيعة على بشرتها، فبدت كبيرة في السن. أمّا عندما تبنّت غرّة طويلة مسرّحة الى جانب وجهها، ظهرت كالفتيات الشابات بمساعدة أطراف الخصلات الملفوفة الى الأمام.

جوليا روبرتس: إنّ اللون الداكن الذي اعتمدته جوليا روبرتس نحّف وجهها وأظهر بشرتها الفاتحة باهتة جداً. أدخلت بعدها جوليا الى شعرها خصلات فاتحة بلون الكاراميل وحصلت على تسريحة مموّجة، فظهرت بطلّة حيويّة مفعمة بالحياة.

أليزابيث بانكس: لم تلق تسريحة الشعر المدوّرة على وجه أليزابيث، فهذه التسريحة قديمة وأظهرتها كبيرة في السن، لذلك غيّرت أسلوب شعرها وحصلت على فرق على النصف مع خصلات مموجة غير مصفّفة، فأظهرت عمرها الحقيقي.

سكارليت جوهانسن: تسريحة الشعر المرفوعة والملفوفة الى الوراء هي تسريحة ريترو قديمة لا تناسب الشابة سكارليت، ولكن ذلك لا يعني أنّ جميع التسريحات المرفوعة تظهرك أكبر سناً، فالتسريحة المرفوعة بدون تصفيف شديد هي تسريحة الشابات، وذلك واضحاً في إطلالة سكارليت الثانية.

إميلي بلانت: لم تبدو تسريحة الكعكة المشدودة الى الوراء جميلة على إميلي، فظهرت كبيرة في السن، أمّا تسريحة الكعكة مع خصلات أمامية منسدلة على الوجه أظهرتها يافعة وجميلة.

كاري ماليغن: الشعر القصير المبعثر يظهر وجهك ناعماً وأنثوياً أكثر من الشعر القصير المصفّف، وهذ الكلام تؤكّده إطلالتي كاري|!     

تسريحات الشعر المناسبة لا توقّف الساعة فحسب، بل ترجعها الى الوراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية