تسريحات زفاف مميّزة للعروس الخليجية

تتميّز العروس الخليجيّة عامة بإطلالتها الملائكيّة اللافتة، التي تعكس روح الموضة الشرقيّة العربيّة بتفاصيلها المتقنة، فكما المكياج الخليجي الثقيل يرتكز إلى الألوان القويّة من ناحية أحمر الشفاه، والكحل الأسود العربي، تتميّز تسريحات الشعر الخليجيّة المخصصة للعروس بقدرتها على جعلها ملكة في اليوم الكبير. 

ias

 

                  5 لوكات لماكياج خليجي قوي بالصور

 

لأنّ إطلالة العروس الخليجيّة تقترب من الطابع التقليدي، وتبتعد عن النفحات الأوروبيّة الناعمة، غالباً ما ترتكز إلى طريقة الرفع المبتكرة، من أجل تثبيت الطرحة بسهولة، في محاولة لتداخل الخصلات مع بعضها البعض على طريقة الضفيرة، أو الريترو، أو تسريحة الرفع المنخفضة والمزيّنة بأكسسوارت الشعر.(اكتشفي موضة اكسسوارت الشعر في شتاء 2013).وفي الغالب ما تناسب هذه الرفعات ملامح وجه العروس الخليجيّة القويّة من ناحية العيون والشفاه وشكل الوجه. ونلحظ أن تسريحات العروسه الخليجيّة تبتعد ابتعاداً كلياً عن الغرة، والصيحات الغربيّة الناعمة، تماماً كصيحات مكياج العروس. 

 

                       بالصور، المزيد من التسريحات الخليجية الأنيقة

 

لأنّ العروس الخليجيّة تود إلا أن تظهر غاية في الشياكة والأناقة، تهوى الحفاظ على لون شعرها الغامق مع تسريحة زفافها لقدرة اللون الغامق على إظهار تفاصيل التسريحة أكثر من اللون الفاتح. وهي نصيحة يتشاركنها غالبية العرائس الخليجيات عموماً، والإماراتيّات خصوصاً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية