تسريحات شعر الباربي بالخطوات

باربي، الدمية التي طبعت طفولتنا بالأناقة والجمال من خلال ملابسها الأنيقة وماكياجها العصري وتسريحات شعرها المشهورة بالفخامة والرقي، لازالت حتى اليوم أيقونة الموضة والجمال.

ias

حتى أننا لا زلنا نشتريها لنعرضها في غرفتنا كأكسسوار مميّز يُضفي جواً من الحركة الجميلة. وباتت الباربي مطلقة الموضة ومبتكرة لها، إذ نجد الفتيات اللواتي يخترن أسلوبها يتكاثرن في الآونة الأخيرة.

 

                3 أسرار لشعر كثيف وبحجم كبير

 

أمّا الجدير تسليط الضوء عليه في هذه المقالة، فهي تسريحات شعرها المميّزة التي تستطيعين اعتمادها في مناسباتك. إليك أبرز الخطوات التي تميّز تسريحات شعر الباربي وتجعل إطلالتك فريدة:

 

– نصف الرفعة الوايفي: لتحقيق إطلالة الباربي بنجاح، إختاري تسريحة نصف الرفعة التي تميّز معظم إطلالات الباربي.  إهتمي لأن تكون خصل الشعر وايفي بالتجعّدات العريضة التي تعمل على تكثيف الشعر.

تهتمّ هذه التسريحة لإظهار أناقتك من خلال الرفعة التي تزيد من طول عنقك ومدى جبينك.

 

               إحصلي على شعر ناعم مع خلطة البيض!

 

– تكثيف الشعر وتطويله: إلجأي إلى الشعر المستعار لتحقيق تسريحة شعر الباربي بالشعر الكبير الحجم والطويل. نفّذي تقنية التنفيش لتزيدي من حجم شعرك وتُضفي الأناقة على تسريحتك.

كما يساهم الشعر المستعار في تطويل شعرك، يعمل أيضاً على زيادة حجمه خاصّةً إذا اخترته بالخصل الكثيفة التي تملأ فروة رأسك.

 

                5 مشاهير اعتمدن أكسسوارات الشعر

 

– الأكسسوارات: إنّ رواج الأكسسوارات في الآونة الأخيرة يساعدك على إيجاد الأشكال التي تليق بتسريحة شعر الباربي التي لا طالما اختارت الأكسسوارات لتزيين إطلالاتها.

تميل الأكسسوارات التي تختارها الباربي إلى الفراشات والرباط من الأقمشة المطبّعة، فاختاريها أنت أيضاً لتطبعي إطلالتك بأسلوب الباربي المميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية