تسريحات شعر النجمات تظهر العمر أو تخفيه!

من خلال نجمات هوليوود، تتوضّح لنا أهميّة علاقة تسريحة الشعر مع السن، فمنها ما يزيدك عمراً، ومنها ما يمنحك مظهراً أكثر شباباً وحيويّة، لذا لا تترددي في ملاحظة الفرق بين القصات المعتمدة لأنّ طول الشعر أو لونه ليسا فقط المعايير، بل تنضّم التسريحة إليهما لتعطي إطلالتك العمر الذي تريده، وصيحات النجمات هي الدليل!

ias

 

نيكول كيدمان: بين الشعر القصير الأشقر المالس والمموّج، الفرق شاسع، فملامح الممثلة الجميلة تزداد شباباً مع القصّات المستقيمة، التي تنحّف وجهها وتصغّر عمرها. 

 

                     ماذا قالت نيكول كيدمان عن تجربتها مع البوتوكس؟

 

إيميلي بلانت: بين الأشقر المموّج على طريقة الريترو والـ Ombre، لا خلاف عن الأنسب لإيميلي بلانت، فهي تظهر مع الأشقر أكبر بسنوات عدّة من عمرها الحقيقي. 

 

جينيفر لورنس: التدرّجات الغامقة تليق بجينيفر أكثر من الفاتحة، وهي واقع ليس غريباً في الموضة، لأنّ الأشقر غالباً ما يزيد السن، ومعها تأكّدنا من هذه النظرية. 

 

آن هاثاواي: تسريحة البيكسي أدق مما تتصورين، فهي تحتاج إلى تصفيف دائم، قريب من الوجه والجبين، وإلا تظهر الإطلالة ناضجة أكثر من اللازم، وآن هاثاوي خير دليل.

 

          بالصور، تسريحة البيكسي مع نجمات هوليوود في 5 مراحل عمريّة

    

سكارليت جوهانسن: لاحظي الفرق بين الرفعة والأخرى، وكيفيّة إضافة الضفيرة الأنوثة  إلى الرفعة الكلاسيكية مظهرة سكارليت أصغر سناً. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية