اختاري التسريحة المناسبة بحسب أزيائك

واحدة من أكثر الأمور التي توقع المرأة بالحيرة هي اختيار تسريحة الشعر المناسبة بحسب قصّة الثياب لتظهر دائماً بأفضل إطلالاتها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل التسريحات التي يمكنك تطبيقها بحسب قصات الثياب لتتمتعي دائماً بإطلالة مكتملة أنيقة لا شائبة فيها.

ias

تسريحة لقصة الثّياب بالأكتاف الظّاهرة: إذا كنت قد اخترت قصة الثياب التي تبرز كامل الأكتاف وتبحثين عن التسريحة التي تناسب هذه الإطلالة ننصحك باختيار تسريحة الكعكة المنخفضة التي تبرز جمال أكتافك بأسلوب ناعم وأنيق لاسيما أن هذه القصة تعد جريئة بعض الشيء لذلك اختاري هذه التسريحة وأضيفي حساً أنثوياً أنيقاً وناعماً على إطلالتك.

تسريحة لأزياء الكتف الواحد: اختاري هذه القصة العصرية التي تبرز الجزء الجميل من شخصيتك الأنيقة طبّقي تسريحة الشعر المنسدل المرفوع من جانب واحد من خلال اعتماد تسريحة الشعر المموج أو المالس وارفعي شعرك من جانب واحد من خلال اختيار الجانب الموازي للكتف البارز، يمكنك الاكتفاء بوضع خصلات الشعر وراء الأذن أو تطبيق الضفيرة الجانبية.

تسريحة لقصة الثياب بالعنق المدوّر حتى أعلى الاكتاف: لإطلالة كلاسيكية تناسب قصة العنق المدوّر التي تطال أعلى الأكتاف، اتركي شعرك منسدلاً على أكتافك أو اختاري تسريحة النصف رفعة من خلال تسريح غرة شعرك نحو الوراء. طبّقي هذه التسريحة وابرزي جمال وجهك بأسلوب كلاسيكي جميل يسرق الأضواء.

تسريحة لقصة الثياب بالعنق المدوّر تحت الأكتاف: لقصة الثياب بالعنق المدور التي تطال أسفل الأكتاف، اختاري تسريحة الـ Ponytail وابرزي جمال أكتافك وإشراقة وجهك بأسلوب ملفت وأنيق. يذكر أن هذه التسريحة تعد الأجمل لاسيما أنها تبرز جمال الوجه وتكاوينه بأسلوب مشرق جذّاب.

تسريحة بحسب قبة العنق العالية: اختاري قبّة العنق العالية لإطلالة أنيقة واختاري تسريحة النصف رفعة المشدودة الى الوراء واتركي شعرك من الخلف منسدلاً على أكتافك. اختاري هذه التسريحة لهذا النوع من الأزياء وتألّقي بإطلالة جميلة وأنيقة تبرز جمال وجهك بالتناغم مع شعرك المنسدل .

إقرئي المزيد: نصائح جمال لا تتطلب استعمالك مستحضرات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية