تسريحات شعر بلمسة من الإبداع مع لوريال خلال عروض أزياء Fashion forward في دبي

أزياء رائعة وماكياج ساحر هي من المكونات الأساسية لنجاح عرض أزياء معيّن، لكن لا يكتمل هذا النجاح إلّا برفقة تسريحات شعر مميّزة تعمل كشريك أساسي لتقديم عرض أزياء متكامل. ومن خلال تغطيتنا المباشرة لعروض فاشن فوروود تمّت دعوتنا للاستمتاع بأجواء وراء الكواليس مع لوريال التي كانت المسؤولة عن تسريحات الشعر لجميع العروض.  إليك لمحة عن أبرز صيحات الشعر التي شاهدناها خلال العروض بالإضافة إلى تفاصيل الإطلالات الأساسية التي نالت إعجابنا.

ias

 

[ماك تقدم عروضاً مميّزة خلال Fashion forward في دبي]()

 

 

بشكل عام لاحظنا الكثير من التسريحات الأنيقة والشعر المشدود إلى الوراء، والتسريحات المبلولة أي الـWet Look. وكانت معظم تسريحات الشعر مشدودة للأسفل بكعكة أو بربطة الـPony المنخفضة.

 

 

زيّن عرض Jean Louis Sabaji اليوم الأول من الحدث إن من ناحية التصاميم أو الماكياج أو حتى الشعر. فكان موضوع العرض مستوحى من فيلم The Black Swan وقد تمّت ترجمته في تسريحات الشعر من خلال  اعتماد إطلالة الـWet look باستخدام مستحضر الـ Fix Max Gel من لوريال وتسريحه بطريقة انسيابية إلى الوراء مع القليل من الحجم عند مقدمة الوجه، وترك الشعر مفروداً بشكل مالس ومستقيم. بين تسريحة الشعر هذه والماكياج والملابس الدرامية، بدت الإطلالة متكاملة ومتناغمة.

 

[إليكِ عروض أزياء اليوم الأوّل من Fashion Forward!]()

 

أما بالنسبة لعرض تالرمارمو خلال اليوم الثاني، فقد كان موضوع عرض الأزياء مستوحى من انعكاس ضوء القمر في الليل على البحر، وبما أن ملابس تالرمرمو تتركز كثيراً على قصات فضفاضة،  تم تطبيق تسريحة شعر مميزة عبارة عن كعكة بسيطة وملفوفة بطريقة عفوية مستوحاة من التسريحة التي تعتمدينها عند إدارتك لأعمال المنزل، مضمومة من الوراء ذات خصل متدلية من الأمام.

 

[من اليوم الثاني من Fashion Forward: إليك ملخّص عن أبرز عروض الأزياء!]()

 

وقد أُعجبنا  بتسريحة الشعر التي اعتمدت في عرض داني تابت، فانتقلنا برحلة الى الصحراء حيث تسكن الأفاعي بمختلف ألوانها وأحجامها. اعتبرت تسريحة الشعر هذه عنصراً أساسياً للعرض أضفت لمسات ساحرة عليه فلاحظنا تطويراً للكعكة الملفوفة الى الوراء مع إضافة بعض الضفائر المجدّلة من الخلف والتي تعبّرعن جلد الأفاعى.

 

العرض النهائي والأخير كان عرض أزياء أماتو حيث تحوّل المسرح إلى تجربة فضائية غريبة برفقة الكائنات الفضائية المسروقة من مصحة عقلية وهو الموضوع الذي اختاره مصمم الأزياء. عبّرت تسريحة الشعر عن الموضوع بشكل دقيق حيث قام الخبراء بتحويل إطلالة الموسم وهي عبارة عن كعكة مشدودة الى الوراء، إلى تسريحة الكائنات الفضائية وذلك  بسدل خصلتين عريضتين إلى جانب الأذنين، كان العرض رائعاً بالفعل اختتم أسبوعاً مميّزاً مليئاً بالفنون والإبتكارات، يترجم إبداعاً على مستوى عالمي!

 

[ملخّص عن اليوم الأخير من عروض أزياء فاشن فورورد!]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية