تسريحات شعر جنيفر لورنس المتنوّعة للبنات

تتميّز إطلالات النجمة جنيفر لورنس (إطلالات جنيفر لورنس المنوّعة ) بالتنوّع في مجال تسريحات وقصّات الشعر بالإضافة إلى ألوان الصبغات التي تعتمدها. لذا، قررت في مقالتي هذه أن أعدد لكنّ بعض التسريحات العصرية التي اختارتها جنيفر لورنس لتتألّق كالمراهقات العصريات.
في البداية، لا ضرورة لأذكّركنّ يا#بنات بأهمية العناية بشعرنا من خلال اختيار الشامبو المناسب، وعدم تعريضه بشكل متواصل للحرارة والصبغ المتكرر.

ias

إليكنّ 4 تسريحات شعر كانت قد ميّزت إطلالات جنيفر لورنس. إخترن الأنسب لأسلوبكنّ في العيد.

– تسريحة الكعكة العالية
إنها التسريحة العفوية والعصرية في آن. يمكنكنّ اعتمادها في مناسباتكنّ الرسمية لأنها تكسر من روتين هذا النوع من الإطلالات ليُضفي السحر والجاذبية على اللوك.
ترتكز هذه التسريحة على شدّ الشعر إلى الأعلى ولفّه عشوائياً على شكل كعكة يمكن تثبيتها بالدبابيس. إحرصن على أن يكون الماكياج قوياً وجذاباً، لأنّ التوازن في الإطلالة أمر ضروري. (تسريحة نصف الرفعة للبنات خطوة بخطوة)

– تسريحة الضفيرة الجانبية
لا زوال لهذه الموضة لأنّها ترافق الإطلالات الكلاسيكية التي تعتمد على لفّ الشعر الطويل في شكل مرتّب. إجمعن خصل شعركنّ الطويل على شكل سنبلة جذّابة واجعلنها جانبية.
ترتكز هذه التسريحة على جمع الشعر بخصلة واحدة على أن يكون الهدف من هذه التسريحة تحقيق الإطلالة الكلاسيكية التي تتضمّن لمسة البنات العفويات.

– تسريحة الرفعة الملفوفة
ترتكز هذه التسريحة على إمكان لف الشعر من الجوانب في شكل مبروم يُجمع في الخلف بربطة ثابتة. إجمعن الخصل الخلفية أيضاً بهدف تحقيق الكعكة المنخفضة.
تليق هذه التسريحة بالبنات الشقراوات لأنّها تبيّن خصل الشعر بشكل انسيابي جذاب. (ياسمينة تتذكر: صيحات شعر النجمات 2015 بالصور)

– تسريحة الكاريه
تساهم قصّة الكاريه في طبيعة الحال في الحصول على التسريحة المناسبة. إذ يمكنكنّ فرد الشعر في حالة اعتمدتنّ هذه القصّة بشكل طبيعي ليأخذ الشعر مكانه الجذاب بتسريحة جذابة.
ترتكز هذه التسريحة على الشعر الناعم الذي لا ينفش في حال كان قصيراً بل يتمايل بحسب طول الخصل.
إقرأي المزيد: صور أجمل تسريحات اعتمدتها ماريتا الحلاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية