تسريحات شعر جيسيكا ألبا بالخطوات

تميّزت النجمة جيسيكا ألبا بلوك طبيعي، ناعم ومليء بالأنوثة الهادئة، ما انعكس بساطة على تسريحات شعرها التي لاقت إعجابًا ملفتاً. إذ إنّ تسريحات شعرها رسمت خطًّا مميزًأ في عالم التجميل.

ias

 

اعتمدت الضفيرة كما الـ Updo، وكيف ننسى التسريحات الجانبية الشهيرة التي ميّزتها عن زميلاتها. لتتألّقي على طريقة جيسيكا ألبا، الخطوات سهلة وبسيطة، إليك أبرزها:

 

تسريحة ذيل الحصان:

لهذه التسريحة أنت بحاجة لمشط رفيع ورباط شعر متين. شدّي شعرك والمفضلّ أن يكون مبللاً ، إلى الخلف ومشّطيه جيّدًا لتجمعي الشعر مع بعضه. لتكن الربطة منخفضة قليلاً لتحافظي على اللوك الطبيعي.

يمكنك أن تطبّقي الخطوات نفسها لتجعلي تسريحة ذيل الحصان جانبية مع الضفيرة الكلاسيكية التي يمكنك تطبيقها عند أسفل شعرك وتضمّيها إلى الشعر المربوط جانبيًّا.

 

التسرية الجانبية: (زيّني الغرّة الجانبيّة مع الحجاب، بالفيديو)

اشتهرت إطلالات جيسيكا ألبا بتسريحة الشعر المموّج والجانبي مع  اللون الـ Ombré. لذا أنصحك أن ّتموّجي شعرك بواسطة  مجعّد الشعر الكهربائيّ وافردي شعرك بطريقة طبيعية، بعدها إجمعيه على كتف واحد وثبّتيه من الخلف بالدبابيس ، والرذاذ مُهمٌّ لنزع الوبر المشوّه للتسريحة.

 

تسريحة الـ Updo العفوية:

يكفيك لهذه التسيرحة أن تجمعي شعرك خصلاً خصلاً إلى الخلف وتثبيتها بالدبابيس.لتكن الخصل ملفوفة بطريقة طبيعية واتركي بعض الخصل النازلة من الأمام وفي الخلف. لا تهتمّي لتثبيت جميع الخصل بل اتركيها  تنسدل عفويًّا.

 

الرفعة المنخفضة مع الضفيرة المقلوبة: (فيديو يعلّمك الحصول على الكعكة مع الضفيرة)

إحني رأسك إلى الأمام وابدأي تطبيق الضفيرة على شكل سنبلة من أسفل رأسك وحتى أعلاه. عندما تصلين إلى قرص الرأس توقّفي لتجمعي خصل الشعر المفرودة على شكل كعكة كبيرة الحجم. ثبّتي الكعكة بالدبابيس واعملي على تمشيط شعرك بهدف تلميعها، لذا أنصحك باستخدام الرذاذ.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية