تسريحات شعر حيوية لخريف 2013

حاربي كآبة الخريف بأجدد التسريحات وأكثرها حيوية، واختاري من موضة الشعر أبسط التقنيات لتجددي إطلالتك وتزيديك حركة، بعكس الخريف والمزاج المحبط الذي يتركه في نفسك.

ias

 

             تسريحات شعر مبتكرة لشتاء 2013

 

كثّفي حجم شعرك، إنّ كان طويلاً أو قصيراً، المهمّ أن تزيدي حجمه وتطلّي بأناقة عفوية. مع الشعر الكبير الحجم، ضعي أكسسوار شعر مميّز، بذلك تكسرين من روتين التسريحات.

إنّ الشعر الكبير الحجم لا يتطلّب الكثير كي تطبّقيه، يكفيك أن تمشّطي خصل شعرك بطريقة معاكسة بواسطة المشط الرفيع. رشّي الرذاذ كي تضمني تثيبتاً متيناً يبقى طوال النهار.

 

          إليكِ طريقة تجعيد الشعر القصير بالخطوات!

 

كما يمكنك أن تستعيني بالضفيرة، بكلّ أشكالها، لتربطي بها شعرك أو تكلليه على شكل تاج. لا يهمّ إذا كان شعرك مجعّداً أو مالساً، فالضفيرة ستلعب الدور الأكبر وتجذب الناظرين إليك. تناسبك الضفيرة في فصل الخريف في كلّ الأوقات، في سهراتك كما في لقاءاتك مع الأصدقاء.

 

وأخيراً، غيّري بإطلالتك والجأي إلى الغرّة العريضة النازلة على الجبين، فمهما اختلفت تسريحاتك تهتمّ الغرّة في إضفاء الحركة والحيوية رغم روتين الفصل وبرودته المملّة.

 

لا تنسي أهمية العناية بشعرك في هذه الفترة، فاستعيني بالخلطات المناسبة وطبّقيها في المنزل (خلطات الموز والعنب لتنعيم الشعر)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية