تسريحات شعر لشخصيّتكِ الرومانسيّة

تسريحات الشعر المفضّلة هي دائماً تلك التي تناسب أسلوبك، شكل وجهكِ وشخصيّتك، لذا ليس من الضروري أن تلجئي الى تبنّي أجدد صيحات التسريحات لتظهري جميلة.  إذا كنت رومانسيةً بطبعك وتودّين أن تظهري عواطفكِ من خلال مظهرك، ألقي نظرة على هذه التسريحات التي لا بدّ أن تقوم بالواجب وأكثر…

ias

إنّ التسريحات البسيطة والأنثويّة هي الأنسب لمظهر رومانسي، والتقنيّات الجديدة في تسريح الشعر تساعدك في الحصول على أكثر التسريحات تعقيداً.

التسريحات المرفوعة: من أكثر التسريحات التي تدخل الى القلب وتؤثّر فيه هي التسريحات المرفوعة التي فيها شيئاً من الأناقة والأنوثة. فماذا لو تزيّنت بضفيرة ملفوفة حول الكعكة أو حول الجبين من الأمام! إعتمدي هذه التسريحات في يومياتك أو في أمسياتك، فهي تليق بمختلف الأوقات وتعكس شخصيّتك العاطفية.

التسريحات المنسدلة: لا تبطل موضة التسريحات البسيطة كالشعر المنسدل بطريقة فضفاضة، لذا إحصلي على خصلات مموّجة ومدّيها الى الأسفل لكي لا تبدو مصفّفة، واتركي خصلات شعرك منسدلة الى الأمام بطريقة رومانسيّة مؤثّرة.

الشعر الجانبي: يعكس الشعر الجانبي إحساسك المرهف، فغالباً ما تعتمد هذه التسريحة المرأة الرومانسيّة التي تود أن تظهر هذا الجانب من شخصيّتها. إعتمدي الغرّة الجانبيّة أو أحصلي على ضفيرة جانبيّة واربطي شعرك من الأسفل ولفّيه بطريقة جميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية