تألقي بأجمل موديلات تسريحات شعر للسهرات 2017

تألقي بأجمل موديلات تسريحات شعر للسهرات 2017

تسريحات شعر للسهرات بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة بعض الصور لموديلات تسريحات شعر للسهرات رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة مرفوعة للمناسبات

احلى تسريحات شعر للسهرات بالصور

لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، اعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع البف الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحات شعر للسهرات بالصور 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف والضفيرة الملفتة التي تأخذ شكل التاج. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتضمن لك لوك رائع.

تسريحة جانبية ملفتة

اجمل تسريحات شعر للسهرات بالصور 2017

اعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الجانبية المنخفضة مع الغرة المالسة. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات شعر للسهرات بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الناعمة

تسريحات شعر للسهرات بالصور 2017

إليك للسهرات والمناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكية الناعمة مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

تسريحات شعر للسهرات بالصور 2017

إليك لإحدى المناسبات هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي مع النصف رفعة والضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية