تسريحات شعر للعروس تزيدها جمالًا وجاذبية

تسريحات شعر للعروس تزيدها جمالا وجاذبية

جمعنا تسريحات شعر للعروس تزيدها جمالا وجاذبية، لتختاري منها ما يعجبك، والأهم من ذلك ما يتناسب مع شكل وجهك وأسلوبك. ولا تنسي أن تبحثي عن تصاميم تيجان عرائس ملوكية أو أكسسوارات للشعر، لتذهلي الجميع بجمالك وجاذبيتك.

ias

لتكوني مميّزة إلى أقصى حدّ في يومك الكبير، لا بدّ أن تعتمدي تسريحة شعر جميلة، ومن المهم أن لا تبالغي بها، فمن الرائع أن تختاريها ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه، لأنّ تلك المعقّدة لم تعد رائجة. فاطّلعي في ما يلي على التسريحات التي جمعناها لك، واختاري منها ما يعجبك.

الكعكة المنخفضة

إذا كنت تفضّلين التألّق بإطلالة ناعمة في يوم زفافك، فتسريحة الكعكة المنخفضة هي مثالية لك، وإنها أيضًا تتيح لك التحرّك براحة لساعات، إذ أنّ تنفيذها لا يتطلّب وصل الكثير من الإكستنشن في الشعر.

الكعكة الملفوفة

الكعكة المنخفضة الملفوفة هي الأكثر رواجًا هذا العام، فلا تترددي باعتمادها في يوم زفافك، وزيّني شعرك بأكسسوارات بسيطة لإطلالة ناعمة وأنثوية، أو كبيرة للمسات جريئة، ولا تنسي إكمال اللوك مع أجمل تصاميم المجوهرات الفاخرة للعروس.

الشعر الويفي

يمنحك شعر الويفي المفرود الكثير من الجاذبية، فاعتمديه في يومك زفافك وفاجئي الجميع بإطلالة غير متوقّعة، ولكن من المفضّل أن لا تختاري هذه التسريحة إذا كنت تقيمين زفافك في الخارج، لأنّه لن يصمد في الهواء أو الندى أو التعرّق الناتج عن الحرّ.

تسريحة الضفيرة

اعتمدي تسريحة الضفيرة العريضة إذا كنت تريدين التميّز بإطلالة خارجة عن المألوف، ومختلفة عمّا تعتمده معظم العرائس، والرائع فيها أنّها تتناسب مع شكل وجهك مهما كان مختلفًا.

الشعر الويفي المربوط للخلف

تسريحة شعر الويفي المربوط للخلف تتناسب مع أجمل تصاميم فساتين الأعراس المفتوحة على الظهر، وهي مثالية لك إذا كنت ترغبين بالتميز بلوك يجمع بين الأناقة، الرقي والأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية