إليك أجدد تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

اكتشفي تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير كي تسّهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة ملفتةومواكبة للموضة.

ias

تسريحة الكعكة الناعمة

تسريحة شعر للمدرسة للشعر القصير

تألقي في المدرسة بتسريحة الكعكة الناعمة والكلاسيكية مع رفعة الشعر المرتخية وزيذني شعرك بأكسسوار ملوّن يأخذ شكل التاج لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتضمن لك إطلالة أنيقة.

تسريحة ناعمة للمدرسة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير بالصور

ابرزي جمال وجهك مع هذه التسريحة التي تعتمد على الغرة المرفوعة إلى الوراء وخصلات الشعر المالسة. لا تتطلب هذه التسريحة الكثير من الوقت وتمنحك لوك ناعم في المدرسة.

تسريحة سهلة للمدرسة

اخر تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

اعتمدي في المدرسة تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر كما تعتبر مثالية لصاحبات الشعر القصير. إضافة إلى ذلك، تبرز جمال وجهك وتميّزك عن الآخرين.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

اختاري للمدرسة تسريحة ذيل الحصان مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة وسريعة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر. كذلك، تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة مميزة.

التسريحة الناعمة مع الأكسسوار

صور تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في المدرسة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة مع خصلات الشعر المموّجة والضفيرة الناعمة التي تبدأ من أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتمادها أيضاً في إطلالاتك اليومية.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

ننصحك باعتماد في المدرسة تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية وأكسسوار أسود ولماع لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة سهلة وناعمة ويمكمك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية