طريقة عمل تسريحات شعر للمناسبات خطوة بخطوة

تسريحات شعر للمناسبات خطوة بخطوة

ان اختيار تسريحة الشعر المناسبة لسهراتك، يتطلب منك ان تتقني خطوات تطبقيها خصوصاً إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي لزيارة مصفف الشعر.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عمل تسريحات شعر للمناسبات خطوة بخطوة.

1- تسريحة كعكة الضفيرة: لتطبيق هذه التسريحة ابدأي بنفش الجزء العلوي من الشعر قليلاً، ثم قومي بصنع ضفيرة خلفية، قومي بعدها بلوف الضفيرة بطريقة دائرية وثبتيها اسفل الرأس بواسطة الدبابيس.

2- تسربجة الضضقيرة من الأعلى الى اسفل: ان كنت تعانين من صعوبة في رفع شعرك المجعد ولا تريدين تعريضه لحرارة مجفف الشعر، فيمكنك ان تبدأي بتضفير شعرك من اعلى الرأس وصولاً الى آخر الشعر.قومي من بعدها بلف الشعر على شكل الكعكة وثبتيها بالدبابيس. 3- كعكة كلاسيكية: تعتبر الكعكة الكلاسيكية المتوسطة من اكثر تسريحات الشعر رقياً. لتطبيقها، ابدأي بربط الشعر على طريقة ذيل الحصان، ثم قومي باضافة الاسفنجة الى اعلى ذيل الحصان ثم قومي بلف الشعر حول الاسفنجة وثبتيه بالدبابيس لتحصلي على شكل كعكة دونات جذابة.

4- تسريحة الشعر المموج مع الخصل المتداخلة: من اكثر تسريحات الشعر المعتمدة للسهرات والمناسبات وهي الشعر المموج مع الخصل المتداخلة. لتطبيق هذه التسريحة ابدأي بتمويج شعرك، ثم قومي برفع الغرة الى الاعلى بطريقة بومبيه وثبتي الشعر بالدبابيس من الاعلى ثم خذي من الطراف الشعر خصل واجعليها متداخلة مع الخصل السابقة. ويمكنك ان تزيني تسريحتك باكسسوار جذاب ومميز.

إذاَ، بعد ان تعرفت على تسريحات شعر للمناسبات خطوة بخطوة، فاي منها يمكن ان تجربي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية