تسريحات شعر ويفي مستوحاة من النجمات... اليك أجملها

تسريحات شعر ويفي مستوحاة من النجمات

تعتبر النجمات العربيات والعالميات رمزا للجمال والتألق والتجدد، ولا شك أنهن يشكلن مصدر وحي الكثير من خبراء التجميل ومصففي الشعر، والأهم الجمهور والمتابعين.

ias

وبناء على ذلك، خصصنا لك هذا المقال لاستعراض أجمل تسريحات ويفي مستوحاة من النجمات، لنختصر لك طريق البحث عن تسريحة الشعر التي تناسب إطلالتك. اليك هذه المجموعة:

  • مايا دياب والغرة: صحيح أن مايا دياب لا تكفّ عن اعتماد موديلات تسريحات الشعر الويفي لا سيما في برنامجها الغنائي الأخير، الا أنها تحرص على إضافة عنصر جديد على موديل شعرها، كونها فنانة معروفة باختياراتها الفريدة وإطلالاتها الصعبة. لذا، اعتمدت على تسريحة الشعر الويفي العريض، والفرق الجانبي، إضافي الى غرة بارزة ترتفع عن الجبين بشكل ملحوظ وتذكر بالتسعينيات.
  • أحلام والاكسسوار: مع أحلام، اخترنا لك تسريحة شعر ويفي عريض مزيّنة باكسسوار ناعم عند جانب واحد من الرأس، أي فوق الأذن، وهذا ما أبعد الفنانة عن التسريحة النوذجية والتقليدية للشعر المموج.
  • ميريام فارس والشعر المرفوع: تشتهر ميريام فارس بشعرها الكيرلي أو المموج، وسعيا منها وراء الابتعاد عن الاطلالة الطبيعية التي عهدناها بها، عمدت الى رفع شعرها الى أعلى الرأس مع الاحتفاظ بمظهر الخصل المموجة التي ما لبثت أن سقطت من بعض الجوانب، مانحة إطلالة عفوية وحيوية للنجمة.

للمزيد: ثنائية حفل الـ Met Gala 2019 المعهودة بين الإطلالات الغريبة والأنيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية