تسريحات طلال طبارة لعروس 2013... دقة تعايش الأناقة!

عشق طلال طبارة الرسم الألوان منذ طفولته، وصقل موهبته في أهم المعاهد الفنيّة الأكاديميّة في لندن وباريس، ليحصد في العام 2007 جائزة أولى في تمثيله لبنان في أحد المسابقات الأوروبيّة العالميّة، فعاد إلى وطنه مسلّحاً بالإرادة والنجاح، ليصبح اسماً لافتاً في عالم مصففي الشعر اللبنانيين. فإليك أبرز تسريحاته لعروس 2013. 

ias

 

                   بالصور، تسريحات شعر وماكياج العرائس لهذا الموسم

 

شفافيته وإبتكاراته تطفو على تسريحة شعر العروس التي أمامه، ليرسم جمالاً في تسريحتها بحدود الخيال، موظفاً موهبته الفذّة وخبرته الكبيرة، ورغم التنوّع الذي نلحظه في التسريحات، إلا أنّ العنوان الذي يجمعها هو الإتقان، والشعور بأنّك أمام لوحة مبدعة ومتقنة التفاصيل، وهذه الدقة ترافقت مع الأنوثة الطاغية على التسريحات بواسطة أساليب متعددة، كتزيين الشعر بالأكسسوارات اللامعة، أو لف الشعر على طريقة "البابيون" أي الفراشة. ويبدو أنّ الخصل الملفوفة هي موضة رائجة مع طلال هذا الموسم، حيث وجدناها في تسريحات الشينيون أي المرفوع، وتسريحة الشعر النصفيّة على حد سواء. 

 

                   ‏بالصور، تسريحات زفاف للعروس الرومنسيّة

 

وقبل الاختيار، علينا أن نذكرك باعتماد التسريحة التي تناسب شكل وجهك، وثوب زفافك، لأنّ أي خطأ في الاختيار يؤثّر سلباً على إطلالتك، ويتحوّل إلى قرار لا رجوع عنه، حتى ولو كانت  التسريحة التي اخترتها هي الأجمل! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية