تألّقي بتسريحات عصرية لعطلة العيد

تنتظر النساء حلول أيام العطلة ليعدن ويهتممن بمظهرهن من جديد فيخترن أجدد الإطلالات ليبرزن جمالهن في هذه الفترة المميزة من السّنة، وبما أن "للوك" الشعر أهمية كبيرة للحصول على إطلالة مشرقة ومكتملة، تابعي مع ياسمينة صور أجمل التسريحات العصرية واستوحي منها ما يعجبك لإطلالة مشرقة ومميزة.

ias

تسريحة الـ Wet Look : اختاري هذه التسريحة المميزة والعصرية وأبرزي جمال وجهك بإطلالة ساحرة، كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحة الشعر المالس وتثبيته نحو الوراء من خلال تطبيق القليل من مثبّت الشعر والجيل لتحصلي على إطلالة رطبة وأنيقة. ننصحك قبل تطبيق "الموديل" اعتماد تسريحة الشعر بالفير لتمنحيه كثافة أكثر.

تسريحة الشعر الويفي الجانبي: طبّقي هذه التسريحة وكوني متألّقة وساحرة، اعتمديتسريحة الشعر المموج العريض، وعند الانتهاء ضعي القليل من زيت الشعر على يديك ومرري أصابعك بين الخصلات لينسدل، بعدها أرجعي خصلات الجانب الأوّل من الشعر الى ما وراء الأذن وثبّتيه بدبابس مخفية. طبّقي القليل من مثبت الشعر وانطلقي بإطلالة راقية تخطف الأنفاس.
تسريحة الشعر المبعثر للقصة القصيرة: اعتمدي قصة الشعر القصير وتألّقي بإطلالة عصرية ساحرة، كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحة الشعر المالس وبقليل من زيت الشعر بعثري التسريحة كما تريدين واتركي خصلات الغرة تنسدل على وجهك وتمتّعي بعيون جذابة وإطلالة جدّ مميزة.

تسريحة الشعر الويفي الطبيعي: لإطلالة طبيعية مفعمة بالحيوية اختاري تسريحة الشعر الويفي واعتمديه على قصة الشعر القصير بالطول المتساوي. يمكنك تطبيق هذه التسريحة بطريقتين الأولى تكمن في اعتماد تسريحة الشعر الويفي بالفير الرفيع وبعدها تقومي بتحرير الخصلات أو من خلال تطبيق القليل من موس الشعر على الشعر الرطب وتجفيفه فيما بعد.

تسريحة الشعر المالس المزين بالغليتر: إنها من أجدد الصيحات التي تطبّق على الشعر وكل ما عليك فعله هو اعتماد التسريحة المنسدلة التي تريدينها والانتقال الى تطبيق الغليتر على فرق الشعر وخصلاته. كوني السبّاقة واعتمدي هذه التسريحة المزينة لإطلالة عصرية مميزة.

إقرئي المزيد: خلطات طبيعية للشعر الجاف في الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية