تسريحات غجرية سهلة لإطلالة عفوية

تتميّز الإطلالة الغجرية بالعفوية والأكسسوارات الملفتة لذا أنصحك اعتمادها هذا الصيف بتسريحات شعرك لأنّها تعبّر عن حيويتك بالإضافة إلى أكسسوارات الشعر الرائجة هذا الوسم.

ias

 

لا تتوّهمي من تسمية التسريحة، فالغجرية هي نمط حياة عاشها الإنسان في مراحل سابقة تعكس البساطة في الإطلالة. لا شكّ أنّ الإطلالة الغجرية تعتمد على كثرة الألوان والطبقات والأقمشة إلاّ أنّها تعبّر عن العفوية، خاصّةً في تسريحات الشعر.

 

                        إطلالة غجريّة على طريقة هيفاء وهبي

 

تقتصر تسريحة الشعر الغجرية على ضرورة الشعر الطويل المموّج أو المالس المنسدل، لا يهمّ إن كان مفروقًا على النصف أو على جنب ولكن الأهمّ  هوالأكسسوارات التي تنوّعت  لتتخطّى المعادن والذهب إلى حدود استخدام الأقمشة والرباط للإطلالة الغجرية.

 

كما ترين في الصور، إعتمدي الشعر الطويل العفوي مع الرباط المعقود على شكل فراشة، ضعيه فوق شعرك وثبّتيه عند جبينك واجعلي شعرك منسدلاً فوق أذنيك. كما يمكنك اختيار الرباط المسطّح بالنقشة الملوّنة اللماعة ليزيد إطلالتك جاذبية ويكسر من بساطة تسريح شعرك، لذا اختاري الرباط البراق وضعيه بطريقة عفوية.

 

                     10 أكسسوارات شعر تزيّن إطلالاتك

 

ولا يُخفى عليك جمال الورود كأكسسوار يزين إطلالتك الغجرية، ضعي الورود على شكل رباط فوق شعرك المموّج في مناسبات هذا الصيف.

 

ومما لا شكّ فيه أنّ الأكسسوار المصنوع من الأحجار الكريمة والمجوهرات لم يخفّ رونقه في الإطلالة الغجرية. إختاريه مميّزًا ينزل بالأحجار الناعمة على جبينك ويفصل فرق شعرك بخيط معدني ناعم.

 

هل تظنين أنّ تسريحة الشعر الغجرية بالأكسسوارت تناسب أسلوبك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية