تسريحات للشعر الخفيف تعزز حيوية إطلالتك من جديد

تخلصي من مشكلة الشعر الخفيف مع هذه التسريحات

تتعدد التسريحات للشعر الخفيف التي تعزز حيوية إطلالتك، ياسمينة ستكشف لك أسهل الطرق لاعتمادها واستعادة ثقتك بإطلالتك من جديد. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أيضاً أفضل 3 خلطات لتكثيف الشعر

ias

فئة كبيرة من النساء اللواتي يعانين من الشعر الخفيف يشعرن دائماً بعدم اكتمال إطلالتهن ما يؤثر بشكل سلبي على ثقتهن بأنفسهن، لذلك إن كنت تعانين من هذه المشكلة ركزي جيداً مع ياسمينة لأنها ستكشف لك أبسط التسريحات التي يمكنك اعتمادها يومياً لإخفاء مظهر الشعر الخفيف استعادة حيوية إطلالتك.

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر الويفي

تعتبر من أكثر التسريحات التي تعزز حيوية الشعر الخفيف لاسيما إن كان قصيراًن يكفي أن تستعيني بالفير الرفيع وتقومي بتمويج شعرك جيداً ثم بعد الإنتهاء، نفشي الجذور قليلاً بالمشط عند قرص الرأس. أسدلي رأسك نحو الأمام وأدخلي يديك بين الشعيرات لنفشها ثم ثبتي التسريحة بمثبت الشعر. ستتألقين بتسريحة جميلة جداً لا شائبة فيها .

تسريحة الغرة الـ Bombee

تسريحة الغرة الـ Bombee

هذه التسريحة مثالية لإخفاء الشعر الخفيف لاسيما عند الغرة الأمامية. كل ما عليك فعله هو نفش قرص الرأس بالمشط الرفيع لتعزيز حيوية وكثافة الشعر من الخلف، ثم نفش الغرة أيضاً عند الجذور وإرجاعها نحو الوراء، ثم تثبيتها إما بمثبت الشعر أو ببعص الدبابيس الصغيرة. هذه الطريقة تخفي تماماً خفة الشعر وتمنحك إطلالة جميلة جداً.

تسريحة ذيل الحصان بحيلة لتكثيف الخصل

تسريحة ذيل الحصان بحيلة لتكثيف الخصل

إن هذه التسريحة مثالية لتعزيز كثافة الشعر الخفيف وإبراز حيوية الإطلالة بعيداً عن أية شائبةن يكفي أن تعتمدي أولاً تسريحة النصف رفعة وتتركي القسم السفلي من الشعر منسدلاً. نفشيه عند قرص الرأس ومن الأمام لإخفاء الفراغات الظاهرة أو يمكنك تلوينها بظلال العيون. بعد الإنتهاء من ربط الجزء الأول من الشعر نفشي الذيل التي حصلت عليه ثم إجمعي ما تبقي من الشعر المنسدل بالذيل واربطيه من جديد. ولإخقاء الربطة استعيني بخصلة من الشعر. وفي المناسبة اليك أفضل القصات للشعر الخفيف

تسريحة الكعكة المتلاشية

تسريحة الكعكة المتلاشية

إن هذه التسريحة عصرية ومثالية أيضا للشعر الخفيف ، أنفشي شعرك بالمشط بدءا من الغرة حتى قرص الرأس ثم إجعيه واربطيه وقومي بإرخائه من الأمام ولخلف حتى تصبح التسريحة متلاشية تماما. موجي خصلات ذنب الحصان من الخلف ثم اجمعيها على شكل كعكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية