تعرفي على أروع تسريحات للشعر الخفيف خطوة بخطوة

تعرفي على أروع تسريحات للشعر الخفيف خطوة بخطوة

تعاني نسبة كبيرة من النساء من مشكلة الشعر الخفيف والفراغات في شعر الرأس، ويعمد معظمهن لوصفات طبيعية تكثّف الشعر وتزيد من قوته، أو يذهب البعض باتجاه تطبيق المنتجات الكيميائية المخصصة لعلاج مشاكل الشعر.

ias

لكن، مهما كان أسلوبهنّ في التعامل مع هذه المشكلة، تبقى النتائج غير مضمونة وبعيدة الأمد، وهنا تتطلع المرأة لحلول سريعة أو حيل ذكية تخفي هذه المشكلة وتخفف من ظهورها. ولعل تسريحات الشعر هي الطريقة الأسهل في هذا المجال.

إذا كنت عزيزتي من الفئة التي تعاني من المشكلة المذكورة، تعرفك ياسمينة في هذا المقال على مجموعة من التسريحات المناسبة لك. فما هي تسريحات للشعر الخفيف خطوة بخطوة؟

  • تسريحة الشعر المرفوع: إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر مرفوع أنيقة، فيمكنك أن تعتمدي تسريحة الشعر الويفي العريض بداية، ثم اقسمي شعرك الى جزئين الواحد فوق الآخر، وابدئي بعدها باخفاء الجزء السفلي بخصل الجزء العلوي كما يظهر في الصورة، وبهذه الطريقة تحصلين على تسريحة مميزة، غير تقليدية، والأهم إطلالة راقية بشعر كثيف.
تسريحات للشعر الخفيف خطوة بخطوة
  • شينيون الظفيرة: التسريحة الأخيرة، تقوم على فرق الشعر قسمين، واعتماد الظفيرة الحلزونية في كل منهما، ثم جمعهما بطريقة الكعكعة المميزة كما يبدو في الصورة.
تسريحات للشعر الخفيف خطوة بخطوة
  • تسريحة ذيل الحصان: من منا لا يحب أو لا يحتاج يوما ما لاعتماد تسريحة ذيل الحصان؟ ولأن مشكلة الشعر الخفيف قد تتجلى بطريقة بارزة مع هذه التسريحة، وجدنا لك الحيلة الأمثل لاعتمادها. وتقوم الطريقة على اختيار الخصل الموجودة في منتصف الرأس، بشكل دائري وربطها بأسلوب تسريحة الكعكة مهما كانت صغيرة. بعد ذلك، ارفعي شعرك بكامله نحو الأعلى ونفذي تسريحة ذيل الحصان المعهودة، شرط اخفاء الكعكة بشكل كامل. وبهذه الطريقة تكونين قد أضفت حجما وكثافة لتسريحة شعرك ومن دون إضافات الشعر المستعار وغيرها من الحيل.
تسريحات للشعر الخفيف خطوة بخطوة

للمزيد: ما هو أفضل علاج للشعر الخفيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية