اخترنا لك مجموعة من تسريحات للشعر الخفيف رائعة

تسريحات للشعر الخفيف رائعة

تعاني بعض النساء من مشكلة الشعر الخفيف، ويلجأ معظمهم لعلاجات طبيعية تكثّف الشعر وتزيل الفراغات الظاهرة بين الخصل، أما البعض الآخر فيبحث عن حلول سريعة تتمثل بتسريحات للعشر الخفيف رائعة، وهذا ما قد يشكل تحديا نظرا لصعوبة اخفاء الشعر الخفيف لدى البعض.

ias

فهل تساءلت عن تسريحات للشعر الخفيف رائعة التي من شأنها أن تحلّ مشكلتك؟ في هذا المقال من ياسمينة، نقدّم لك أبرز طرق تصفيف الشعر التي لا تخفف من ظهور الشعر الخفيف وحسب، بل تجعله يبدو كثيفا على الفور. فاليك بعض النصائح والاساليب:

  • الشعر الويفي: إنها التسريحة الأكثر بديهية لصاحبات الشعر الخفيف، فخلافا للشعر المالس والمنسدل، يعيد هذا اللوك الحجم والكثافة للشعر من دون بذل مجهود يذكر وذلك بفضل الخصل المموجة والتسريحة المبعثرة. لذا طبقي خطوات عمل شعر ويفي عريض واحصلي على الاطلالة التي تليق بمظهرك.
تسريحات للشعر الخفيف رائعة
  • الكعكة الصغيرة: تتجنّب صاحبات الشعر الخفيف اعتماد تسريحة الكعكة لأنها تسلّط الضوء على غياب الكثافة وشعر. أما نحن فنقول لك ألا مانع أن تبدو الكعكة صغيرة الحجم شرط الاعتماد على مبدأ تكثيف الشعر عند الرأس والتالي إعطائه مظهرا مبالغا به وشكلا بارزا. لذا الجئي الى تكثيف الشعر وتنفيشه بالمشط والسبراي المثبت للشعر، لتمنحيه الشعر البارز المناسب، ثم اجمعي صغلك الناعمة الى الخلف كما يظهر في الصورة.
تسريحات للشعر الخفيف رائعة
  • عصبة الرأس: لابعاد شبه الشعر الخفيف عن اطلالتك ننصحك عزيزتي أن تعمدي الشعر الويفي المنفوخ، وتضعي عصبة للرأس لتعطي تأثير مختلفا لشكلك وبالتالي تتخصلين من فراغات الشعر عند الغرة.
تسريحات للشعر الخفيف رائعة

للمزيد: ودعي المشاكل نهائياً مع علاج الشعر الخفيف والمتساقط بالاعشاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية