تسريحات للشعر القصير من موضة شتاء 2013

أسابيع الموضة العالميّة ونجمات هوليوود اجتمعا معاً ليوفّرا أمامك فرصة الحصول على قائمة بأجمل التسريحات التي تناسب شعرك القصير، وتحوله في غضون دقائق إلى أكثر التسريحات جاذبيّة وإغراءً، فإليك خمسة موديلات مبتكرة ومميّزة لتستعيني بإحداها، وتأكدي من أنّ النتيجة ستكون على قدر توقّعاتك!

ias

 

Boyish Crop: هذه التسريحة التي عرفت بها النجمة الشقراء ميشيل ويليامز، والتي فاجأت الرأي العام عندما اختارتها، إلا أنّها تحولّت بمثابة هويّة ميّزتها عن بقيّة نجمات هوليوود، وهذه القصّة تتناسب مع الشعر الأشقر البلاتيني لأنّه يكسر حدّتها، ويقترب بها نحو الدائرة الأنثويّة. 

 

Diva Volume: هذه التسريحة التي أطلّت بها النجمة الجميلة كاثرين هيغل في غير مناسبة، والتي تعتمد بها تنفيش شعرها إلى الوراء، بشكل يظهره أكثر كثافة وأكبرحجماً، تعطيك إطلالة قويّة وواثقة وساحرة في آن معاً.

 

Radical Cut: وكما يوحي اسمها باللغة الأجنبيّة، فهي تسريحة راديكاليّة، تتميّز بمنحياتها الهندسيّة الدقيقة، تتطلّب منك ثقة تشبه ثقة مايلي سايروس، والتي اعتمدت مع عارضات Costello Tagliapietra لربيع 2013.

 

Super Slick: لا يمكن أن نذكر هذه التسريحة من دون أن نعود إلى إطلالات وجه لانكومإيما واتسون، التي تميّزت بتسريحة الشعر الملبّد، والذي رفعته كليّاً عن وجهها، مع العلم أنّ هذه التسريحة تتطلّب ملامح وجه ناعمة كملامحها، وقد تعتمد في إطار شروط محددة. 

 

Marilyn Curls: هذه التسريحة تتناسب مع المرأة المصممة على الظهور بصورة الجذّابة والساحرة، فالشعر القصير المجعّد والمائلة إلى جانب واحد من الوجه يليق بك ويزيدك جرأة تماماً كما حصل مع فانيسا هادغينز. 

 

فهل أعجبتك هذه المجموعة من تسريحات الشعر؟ وهل ستتبعينها في شتاء 2013؟

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية