شاهدي 6 تسريحات ناعمة للشعر المتوسط

أجمل تسريحات ناعمة للشعر المتوسط

تسريحات ناعمة للشعر المتوسط بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات ناعمة للشعر المتوسط التي تناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك مميز أينما ذهبت.

ias

تسريحة مرفوعة ملفتة

تسريحات ناعمة للشعر المتوسط 2016 بالصور

واكبي صيحات الشعر واختاري هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى تسريحات ناعمة للشعر المتوسط

للحصول على إطلالة أنيقة وناعمة، اختاري تسريحة الشعر المالس مع الخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج

تسريحات ناعمة للشعر المتوسط 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات ناعمة للشعر المتوسط

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي مع خصلات الشعر المرفوعة إلى الوراء من جانب واحد. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت يأخذ شكل الأزهار لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات ناعمة للشعر المتوسط

إليك للسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأنوثة والجمال مع الغرة الجانبية المدرجة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة الكعكة الجانبية

صور تسريحات ناعمة للشعر المتوسط

يمكنك اعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة الجانبية والغرة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية