تسريحة الشعر المموج ما بين سيرين ونادين نجيم... من الاجمل؟

تسريحة الشعر المموج ما بين سيرين ونادين نجيم... من الأجمل؟

لا شك بأن الشعر المموج نال رواجا واسعاً طوال السنين الفائتة ولم يخفت نجمه يوماً، بل هو في تطور مستمر. يظهر تارة بتموجات عريضة وطوراً بأخرى رفيعة أو حتى طبيعية، ليجتاح مواقع التواصل بشتى أشكاله. لذلك اختارت لك ياسمينة نجمتين جميلتين اشتهرتا في عالم التّمثيل والجمال، وقد اعتمدتا في الصّور تسريحة الشّعر المموج، كل واحدة على طريقتها الخاصة. ما رأيك أن تشاهدي الصور وتستوحي منهما التسريحة الأقرب الى شخصيتك… من الأجمل برأيك؟

ias

سيرين عبد النور في تسريحة الشعر المموج

تسريحة الشعر المموج ما بين سيرين ونادين نجميم... من الاجمل؟

اختارت سيرين عبد النور في هذه الإطلالة تسريحة الشعر المموج العريض بالفرق الوسطي، ولا بد من أنها استعانت بفير الشعر ذات التموجات المتوسطة، لتحصل على خصلات متفرقة ثابتة وغير متطايرة. صحيح أنها تسريحة عصرية وتناسب إطلالة كلّ يوم الا أن سيرين طبّقتها بأسلوب كلاسيكي ، فقد رافقتها تسريحة البوف عند قرص الرّأس لتضيف الحيوية والأناقة أكثر الى الإطلالة.

(كيف تعالج إيفا لونغوريا طبيعيا تلف أطراف شعرها الجاف؟)

نادين نجيم في تسريحة الشّعر المموج بأسلوب الـ**Beachy waves**

تسريحة الشعر المموج ما بين سيرين ونادين نجميم... من الاجمل؟

اشتهرت نادين بهذه التسريحة لاسيما في مسلسل سمرا، حيث مثّلت دور الغجرية الجميلة. وعلى ما يبدو أنها لم تأخذ كثيراً من الوقت لاعتمادها، بعكس سيرين عبد النور. استعانت نادين بالضّفيرة لتحصل على تموّجات رفيعة وعصرية تعرف بالـ Beachy Waves التي اجتاحت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي. فإن كنت من اللواتي يفضّلن الإطلالة الطّبيعية والمفعمة بالحيوية، لا بدّ أن تستوحي من نادين طريقة اعتماد هذه التسريحة، وانطلقي بإطلالة نضرة وعصرية لا تخلو من الأناقة.

إذاً ما بين التسريحة المموجة الكلاسيكية أو تلك الحيوية، ماذا تختارين؟ ومن برأيك الأجمل؟

إقرأي المزيد: تمتعي بشعر أسود لامع في أقل من 5 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية