تسريحة الكاريه مع النجمات هذا الشتاء

لا نبالغ إذا أدرجنا 2014 في قائمة الأعوام التي فضّلت الشعر القصير على الطويل، ونجمات هوليوود كرّسن هذا التوجّه، حيث غالبيّتهنّ اخترن تسريحات الشعر القصير، كالبوب والبيكسي والكاريه. ياسمينة التي لاحظت أنّ الكاريه خرجت من إطارها الكلاسيكي لترافق أجمل نجمات العالم، تنقل تفاصيل هذه التسريحة الأنيقة التي بإمكانك إتباعها أيضاً هذا الموسم. 

ias

 

ريز ويذرسبون: اعتمدت النجمة الشقراء الناعمة تسريحة الشعر الكاريه القصير  مع الغرّة الخفيفة على الجبين، الأمر الذي تناغم مع ملامح وجهها الطفوليّة. 

 

إيما روبرتس: مع الشعر الأشقر الفاتح، أحسنت إيما روبرتس اختيار الكاريه، مع الغرّة الجانبية التي جاءت بطول الشعر نفسه، وهذه التسريحة تناسبت مع شكل وجه إيما إلى حد كبير. 

 

بيونسي: بعد البيكسي في أواخر العام 2013، اعتمدت بيونسي الكاريه مع الخصلات المجعّدة، التي أعطتها سحراً خاصاً، وأثبتت أنّ هذه النجمة أيقونة حقيقيّة في عالم الجمال، والصيحات كلّها تعشقها. 

 

                   بيونسي وتسريحة البيكسي…موضة صيف 2013

 

نيكول ريتشي: يمكننا اعتبار أنّ نيكول أحسنت اختيار القصّة، وفشلت في اختيار اللون، فالتسريحة الأنيقة لم تتناسب مع لون شعرها الذي أظهر تعب بشرتها، وأضاف سنيناً إلى إطلالتها. 

 

كارلي كلوس: تميزت عارضة فيكتوريا سيكريت بتسريحة الكاريه القصير، مع الغرّة القصيرة على الجبين، التي أعطتها جاذبيّة إضافيّة. 

 

جوليان هوغ: الكاريه القصير رافق أيضاً جوليان هوغ، مع صبغة الشعر الأشقر المتألقة، وهي من أجمل اللوكات التي اعتمدتها جوليان هوغ. 

 

لذا لا ريب أنّها ستكون خيارك العصري في حال إتبعتها هذا الموسم، بشرط أن تتلاءم مع شكل وجهك. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية