تسريحة الكعكة المنخفضة مقابل تسريحة الكعكة المرفوعة

لا تغيب تسريحة الكعكة أبداً عن منصّات عروض الأزياء وبما أنني من العاشقات لهذا النوع من التسريحات، إخترت اليوم مشاركتك بعض النصائح حول كيفية الحصول عليها، إن كانت مرفوعةً أو منخفضة، إضافةً إلى بعض الأسرار لاختيار أسلوب الكعكة المناسب لشخصيتك ومناسباتك.

ias

تعتبر تسريحة الكعكة المرفوعة من أكثر التسريحات اعتماداً بين النساء نظراً لبساطتها وسهولة الحصول عليها فهي مناسبة بوجهٍ خاص للمرأة العاملة التي تبحث عن كل ما هو سريع وبسيط لتزيّن به إطلالتها. لذلك، إذا كنت من هؤلاء النساء وليس لديك الوقت الكافي للإهتمام بمظهرك، لا تتردّدي في اعتماد تسريحة الكعكة المرفوعة لما تضفيه على إطلالتك من أنوثة ونعومة. يكفي أن تمشّطي شعرك وترفعيه بأسلوب ذيل الحصان ثم لفّي شعرك بحركة دائرية لتحصلي على الكعكة وثبّتيها بدبابيس الشعر.

كما يُمكنك إدخال الضفائر الناعمة إلى أسلوب هذه التسريحة ما يضيف عليها لمسة من الأناقة لتصبح مناسبة أيضاً لسهراتك ومناسباتك.

أما إذا كنت تريدين منح فروة رأسك القليل من الراحة، فأنا أنصحك بتسريحة الكعكة المنخفضة التي تمنحك لوكاً عصرياً ومميزاً كما يُمكنك التحكّم بها كما تريدين لتناسب إطلالاتك الرياضية والرسمية على حدّ سواء. فإذا كنت إمرأة كلاسيكية وتبحثين عن أسلوبٍ راقٍ يناسب فستان السهرة الطويل، ليس هناك أفضل من الكعكة المنخفضة لتكمّلي بها إطلالتك.

أرجو أن تكون هذه النصائح مفيدة لك. لا تتردّدي في تجربة تسريحة الكعكة ولا تنسي مشاركتي إياها في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية