تسريحة شعر جديدة لبيونسي

أحدث تسريحات شعر  بونسي نولز

أحدث تسريحات شعر بونسي نولز

شوهدت بيونسي بتسريحة شعر جديدة خلال حضورها مباراة لكرة السلّة في نيويورك، حيث رصدتها عدسات الكاميرات جالسة في الصف الأمامي برفقة زوجها جاي زي، بإطلالة مميّزة لهذا الخريف. 

ias

 

فبيونسي قررت هذه المرّةاعتماد الشعر الأشقر الطويل والمالس،مع الغرّة القصيرة الكثيفة التي تغطّي جبينها، وارتدت بدلة باللون العاجي والبرغندي، وحذاء عالي الكعبين من Giuseppe Zanotti، وخاتم من Yves Saint Laurent، وزوجاً من ألأقراط من Erika Peña. وكانت بيونسي قد أهملت إلى حد ما إطلالاتهامنذ ولادتها الأخيرة لابنتها بلو أيفي في كانون الثاني من العام الحالي. 

 

ولعلّ بيونسي هي من اكثر النجمات اللواتي اعتمدن التنويع في موضةتسريحات وألوان الشعر، حيث جرّبت البني والأشقر والأسود والأحمر، والخصلات الملوّنة، والبلاتيني، والكستنائي، مع الإشارة إلى أنّها اعتمدت اللونين معاً في غير مرّة. الأمر نفسه اعتمد مع التسريحات، فهي تألقّت بالعديد منها، أبرزها تسريحة الشعر المجعّد، والمنفوش، والمالس، والضفيرة والكعكةوذيل الحصان. وحدها الغرّة كانت من الموديلات النادرة التي اعتمدتها بيونسي خلال مشوارها الفني، والذي يبدو أنّها اختارتها هذا الموسم لتعود إلى عالم الموضة والجمال من بابه الواسع. 

 

فهل أعجبك اختيار بيونسي؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية