تسريحة شعر غير أنيقة لإيما ستون في مهرجان البندقيّة السينمائي 2016

إيما ستون في مهرجان البندقيّة السينمائي 2016

مع إطلاق مهرجان البندقية السينمائي توجّه الاهتمام إلى سجّادته الحمراء، وإلى إطلالات النجمات اللواتي عودنن على إتباع صيحات مميّزة في هذه المناسبة السنويّة. إيما ستون هي من النجمات الأكثر حضوراً، حيث ظهرت مرتين بإطلالات لفتت إليها الأنظار، وياسمينة المتابعة دوماً لكل جديد في عالم التجميل تحب أن تقف اليوم تفصيلياً عند تسريحة الشعر الغريبة وغير الأنيقة التي إختارتها إيما. 

ias

إتباعها الصيحات الكلاسيكية، وعدم طرقها باب كل ما مجنون أو غريب فيها، جعل من تسريحتها في مهرجان البندقية السينمائي موضع نقد ، فالتسريحة ورغم قد تكون عاديّة للبعض، إلا أنّها دخلت في إطار الغرابة وعدم الأناقة باعتبار أنّ نجمة كلاسيكية مثل إيما ستون إتبعتها، فطريقة الرفع الخلفيّة جاءت فريدة من نوعها، لا تشبه كعكات الشعر التقليدية، وتثبيت عند أعلى الرأس لم يكن بالدبابيس، بل لـ " بكلة" لا تمت إلى الأناقة أو الفخامة بصلة وشبيهة جداً بطريقة الرفع التي تتبعها أي إمرأة في الحياة العاديّة.(عناوين الإطلالات الأولى لـ إيما ستون في مهرجان كان السينمائي 2015).

تسريحة شعر إيما ستون في مهرجان البندقيّة السينمائي 2016

إلى جانب ذلك، هناك الضفيرة الصغيرة جداً التي لفّت الشعر من الأمام إلى الخلف، ربّما لتحاول إضافة نفحة عصريّة إلى التسريحة، وربّما لم تحسن الاختيار. ما يمكننا قوله أنّ التسريحة لم تكن موفّقة لنجمة اعتدنا معها ألا تخفق في الاختيار، والتي ننصحها بالعودة إلى الكلاسيكية الأنيقة التي لطالما عنونت إطلالتها.

إقرئي المزيد: إيما ستون، النجمة الأكثر تميّزاً على السجادة الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية