تسعون عاماً من الإبداع والأناقة مع دار فندي

إنها ليست الذكرى الأولى أو الثانية أو الثالثة أو العشرين لدار فندي بل الذكرى التسعين لذكرى تأسيس هذه الدار التي تصبح أكثر عراقةً وفخامةً مع مرور كل سنة. والتي فوق ذلك وكلّه، مضى خمسون سنة على نموها مع المصمم المبدع كارل لاغرفلد الذي ما عدنا نعتبره مجرد مصمم أزياء عمل في أهم الدور وأسس علامته الخاصة، بل نعتبره من الأدمغة النادرة التي ساهمت بخط تاريخ عريق لعالم الموضة والأزياء ومن القلائل الذين تمكنوا من إكمال مسيرة من سبقهم ببراعة وذكاء فائق. ومع كل مجموعة وكل أسبوع موضة يذكرنا كارل بقيمته ومسيرته الجديرة بكل تقدير في عالمنا اليوم.

ias

زين كارل نافورة تريفي التي تعتبر من أهم المعالم في روما والتي خلدها المخرج الإيطالي الشهير فديريكو فلليني في فيلمه "لا دولشي فيتا" الرائع عندما سبحت في تلك النافورة الممثلة الشهيرة في تلك الفترة أنيتا أكبيرغ، بأميراته اللواتي لمعن في سماء روما وهنّ مرتديات إحدى أجمل المجموعات وأجمل التصاميم في تاريخ دار فندي. إلاّ أنه توّج عرض الأزياء باختياره لعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر لتكون الملكة التي ستفتتح عرضاً أسطورياً جعلنا نعيش قصة خرافية ساحرة.

(بالصور، إكتشفي أجمل ازياء فندي Fendi من مجموعة Pre Fall 2016)

بدأ العرض مع كيندل التي تألّقت بمعطف متوسط الطول من الفرو الأزرق والتي أعلنت بنظرتها القاتلة عن بداية قصة حب على نافورة تريفي تجمع بين دار فندي وكل إمرأة تعشق نفسها بإطلالتها الراقية ولوكها الجذاب. سيطرت على العرض الإطلالات المكسوة بفساتين ومعاطف الفرو الملون وإطلالات الفساتين المزينة بالورود الملونة النافرة والفساتين المطبعة بالنقشات المتداخلة.

(من ميلانو، إليكِ صور أجمل أزياء فندي Fendi لشتاء 2017)

إلى جانب الفساتين والسترات المكسوة بالفرو، وجدنا عدداً كبيراً من الأقمشة الشفافة وأقمشة الدانتيل المزخرفة والمطرزة. غلبت على المجموعة الياقات المدورة والكلاسيكية بالإضافة إلى إطلالات معدودة بموضة الأكتاف العارية.

أما بالنسبة للأحذية، فأتت كلها ملونة تماماً مثل مختلف الأزياء التي ضمت عدداً كبيراً من الألوان نذكر منها الأحمر والأصفر والأزرق والأسود والأبيض والزهري ولكن بطريقة متناسقة وأنيقة.

إقرأي المزيد: صور أبرز موديلات أزياء فندي من مجموعة Resort 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية