تسعين إلى النجاح؟ ارتدي التالي...

نصائح لارتداء الملابس الصحيحة في العمل

نصائح لارتداء الملابس الصحيحة في العمل

يعكس المظهر الخارجيّ صورة مهمّة قد تكون إيجابيّة وقد تكون سلبيّة، من هنا تأتي الأهميّة في اعتماد الإطلالة المناسبة في العملوذلك للحفاظ على صورة إيجابيّة لكِ في نظر المدراء، فماذا ترتدين لتسلّق سلّم النجاح؟

ias

 

 

إتبعي هذه النصائح وانتظري نتائج إيجابيّة في عملك:

1- قد تكون البذلة الرسميّة هي اللباس المتعارف عليه في العمل ولكن تنصحك ياسمينة بارتداء التنورة والبليزر أو الـ Skirt Suit عوضاً عنالبذلة الرسميةالمؤلفة من السروال الرسمية والبليزر وذلك حفاظاً على صفة الأنوثة التي تتمتّع بها المرأة.

2- تجنّبي ارتداء القمصان أو الفساتين بالقصّة المنخفضة على الصدر أو المكشوفة على الظهر أي بالاختصار الملابس غير المحتشمة إذ إنّ مكانها هو حتماً ليس في العمل!

3- لا تستخفّي أبداً  بمظهرك الخارجيّ خلال التوجّه إلى العمل، بل حاولي التقيّد بالقوانين وأطلّي بمظهرٍ مرتّب، فلا تأتِ إلى العمل وأنتِ مرتدية الشبشب أو صنادل البحر مهما كانت الظروف، فهذا دليل على اللامبالاة!

4- انتبهي إلى الألوان التي تختارينها لملابسك وتجنّبي ألوان النيون القويّة في حال اجتماعات العمل مع المدراء أو مع الزبائن واختاري بدل هذه الألوان، الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والبيج والبني والأحمر الداكن والزيتي والكحلي ولا ترتدي أبداً الملابس بنقشة الحيوانات وفي حال أردتِ ذلك، اختاري هذه النقشة للأكسسوارات من دون أن تطغى على مظهرك.

5- لا تستعجلي في الصباح بل خذي وقتك بالكامل وتأمّلي مظهرك أمام المرآة واحرصي أن تكون ملابسك مكويّة ومرتّبة.

6-لا ترتدي الأحذية بالكعبالعالي جداً، فمكانها ليس العمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية