إليك كيفية تسمير البشرة بشكل دائم!

تسمير البشرة بشكل دائم

تسمير البشرة بشكل دائم هو من الأمور التي تريد الكثير من النساء معرفة كيفيتها، ومن هنا سنقدم اهم الطرق والخطوات التي تساعدك في الحصول على بشرة سمراء لامعة.

ias

مع حلول فصل الصيف، جميعنا نحلم بالحصول على بشرة سمراء تشع جمالاً وجاذبية لكي نلفت الأنظار بملابسنا الصيفية المميزة، ولهذا السبب قررنا ان نعرفك على طرق للحصول على هذه البشرة.

طرق تسمير البشرة بشكل دائم

من الطرق التي تساعدك بالحصول على بشرة سمراء إليك:

  • تطبيق واقي الشمس دائماً: قبل ان نتطرق الى موضوع التسمير، عليك معرفة ان الحماية من أشعة الشمس أمر ضروري جداً! فإن كنت تخشين من هذه الخطوة وتظنين ستمنعك من الحصول على بشرة سمراء، فأنت مخطئة وهذا لأن البشرة تجدد نفسها كل عشرة أيام، فكلما أخذت وقت أطول للإسمرار، كلما دام الإسمرار أكثر.
  • تقشير البشرة بلطف وإنتظام: احرصي على تقشير بشرتك بانتظام لتجنب تراكم أو منع الجلد الميت من سد أشعة الشمس، ففي حال لم تقومي بتقشير البشرة، سيؤدي هذا الى تسمير غير متساوٍ.
  • الترطيب قبل وبعد: ان البشرة الرطبة والناعمة يمكن تسميرها بسهولة أكثر، فإحرصي على ترطيب جسمك قبل التخطيط لتمسير البشرة واشربي الكثير من الماء والسوائل.
  • الجلوس تحت أشعة الشمس: ان الجلوس تحت أشعة الشمس يعتبر أفضل من جلسات التسمير بكثير وهذا لأنها طريقة طبيعية صحية أكثر بفضل الأشعة فوق البنفسجية التي تضمن لك تسمير طبيعي ومثالي.
  • كريمات التسمير: ان اختيار افضل أنواع تان للجسم يلعب دور كبير في الحصول على بشرة سمراء، فإحرصي على اختيار الكريم المناسب وطبيقه على بشرتك.

هذه هي اذاً أفضل طرق للحصول على بشرة سمراء، إكتشفي الآن الوان مكياج تليق بالبشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية