تسوّقي الآن حقائب برادا من مجموعة شتاء 2017

تبعاً لسياسة العلامات التجارية العالمية الجديدة التي تعنى بتقديم تصاميمها في الأسواق أو للبيع فور عرضها على منصّة عروض الأزياء، ها هي علامة برادا تطلق بعض حقائبها التي اكتشفناها في مجموعة شتاء 2017 في الأسواق لتصبح بذلك متوفّرة لإطلالاتنا في موسم صيف 2016.

ias

فبعدما  تعوّدنا أن نرى تصاميم موسم الشتاء متوفّرة في الأسواق في شهر أوكتوبر مثلاً، بدأت دور الأزياء باعتماد استراتيجية مختلفة تتيح لعاشقات الموضة والزبائن التمتّع بفرصة ارتداء الصيحات الجديدة التي تابعناها في عروض الأزياء في الموسم الذي نشهده من دون ضرورة انتظار الموسم القادم.

ومن بين دور الأزياء التي كانت أعلنت اتّباعها هذه الاستراتيجية نذكر علامة Burberry مثلاً التي لم تتّبع فقط هذه السياسة إنما غيّرت في جداول مواعيد عروض أزيائها.

وها هي دار برادا (اكتشفي موديلات شنط برادا التاريخية) تقدّم لكِ اليوم حقائب مجموعة شتاء 2017 (اكتشفي مجموعة ازياء برادا لشتاء 2017) وتحديداً حقيبتيّ Cahier وحقيبة Pionniere في الأسواق.

اليوم، باتت هذه الحقائب متوفّرة في متجر العلامة في دبي وتحديداً في متجري دبي مول ومول الإمارات  بعدما رأينا هذه الحقائب في متاجر عواصم الموضة العالمية كلندن ونيويورك وميلانو وباريس.
تجدر الإشارة إلى أنّ حقيبة Pionniere  تأتي بأسلوب مستوحى من حقيبة الصيد وتتميّز برباطها الجلدي الطويل.

أما حقيبة Cahier فتأتي أيضاً برباط جلدي طويلة وبأسلوب الـ Flap مع بكلة عريضة في الوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية