تسوقي أون لاين أجمل تصاميم علامة Deborah Henning

إن كانت من مجموعة خريف وشتاء 2014 أو من مجموعة خريف وشتاء 2015 أو من مجموعة ربيع وصيف 2016، لا تفقد تصاميم علامة Deborah Henning جمالها وأناقتها ورقيها. هذا أكثر ما يميز هذه العلامة التي وصلت إلى أسواق دبي عام 2014 لتتمتع مجموعات الملابس الجاهزة الخاصة بها بشهرة وقبول واسع من جميع عاشقات الموضة.

ias

أصبحت كل تصاميم هذه المجموعات، من مجموعة خريف وشتاء 2014 "I Love You, Me Neither" إلى مجموعة خريف وشتاء 2015 "Mark My Words" وصولاً إلى مجموعة ربيع وصيف 2016 بكل ما تتضمّنه من سترات وتوبات وفساتين وسراويل متوفرة على شبكات الإنترنت على الرابط الألكتروني التالي: www.deborahhenning.com

(إليكِ تفاصيل مقابلة ياسمينة مع مصممة الأزياء Deborah Henning في دبي)
فالآن وبكبسة زر واحدة، أصبح بإمكانك الحصول على قطعة الأزياء أو الأكسسوار المفضّلة لديك من علامة Deborah Henning.
كما يمكنك تكبير الصورة من كل الجهات واختيار لونك المفضّل من بين مجموعة من الألوان التي تتراوح بين الأبيض والأسود والرمادي والنيود واختيار قياسك. بهذه الطريقة، تتمكّنين من رؤية كل خصائص القطعة والحصول عليها بكبسة زر واحدة. 

تتمتّع أزياء علامة Deborah Henning بستايل فريد من نوعه، إذ إنها تقدّم مزيجاً مميزاً بين الستايل المعاصر والحيوي والستايل الأنيق والراقي. خاصةً مع السترات التي تتماشى مع معظم الإطلالات المسائية، والتي يمكنك ارتداؤها مثلاً مع جينز ضيّق باللون الأسود وتوب قصيرة أو Bodysuit.

تحاكي أزياء هذه العلامة المرأة العاملة والمرأة القوية التي تبحث دائماً عن مجموعة من الأزياء التي تسلّط الضوء على الجانب المعاصر والأنيق والحيوي من شخصيتها.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، تفاصيل زيارة Tommy Hilfiger لمتجر علامته في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية