تسوّقي أونلاين هذه الهدايا المبتكرة للأعياد ... ومن أجدد صيحات الموضة

تسوّقي الهدايا أونلاين

مع متعة التسوّق أونلاين، بات بإمكانك اختيار الهدايا المميّزة بمناسبة الأعياد. ولأسهّل عليك العملية أكثر، جلت على أبرز مواقع التسوّق الإلكتروني واخترت لك 5 هدايا مبتكرة، جديدة، وغير اعتيادية، يمكنك من خلالها التعبير عن الحب الصادق والخاص لأفراد عائلتك وأصدقائك. فالهدايا هذه تبدو شخصية لأنها تعبّر عن أفكار مميزة.

ias
الأقراط من موقع Farfetch

ما رأيك بالأقراط الغريبة؟ إختاري لمن تحبّ الأكسسوارات الغريبة والكبيرة، أقراطاً مميّزة بشعار أشهر الماركات العالمية. تتميّز هذه الأكسسوارات بطبيعة الحال، لكونها تليق بالمرأة التي تعشق الماركات لا بل تعمل على أن تكون وفية لماركة معيّنة. إذاً، لا بدّ أنّك تبحثين عن هكذا نوع من الهدايا الشخصية التي تعكس أسلوب المرأة.

تسوّقي من موقع Farfetch FENDI logo hoop earrings

كتاب كارل لاغرفلد من موقع Namshi

أما إذا كانت صديقتك تعشق تصفّح مجلات الموضة وتتابع أهم عروض الأزياء العالمية، فيمكنك إهداءها الكتاب الخاص بالماركة التي تحبّ الأكثر. اخترت لك كتاب كارل لاغرفلد وأبرز عروض الأزياء الذي شارك بها. يتميّز هذا الكتاب بأنّه يجمع أجمل لظات الموضة عندك في المنزل أو في منزل صديقتك.

تسوّقي من موقع Namshi THAMES & HUDSON- Chanel – Catwalk Karl Lagerfeld Book

قفازات من موقع Farfetch

ومن الأكسسوارات الرائجة بشكل مميّز في شتاء 2020، القفازات! إنّها لهدية جديدة ومبتكرة جداً، خاصّةً إذا اخترتها بتصميم مميّز. اخترت لك هذه القفازات المصممة بالتول الشفاف والمزيّنة بالرسومات الجذابة. إنّ هذه الهدية مثالية لكونها تعكس ستايلاً غير اعتيادي ولا يخطر في البال.

تسوّقي من موقع Farfetch TENDER AND DANGEROUS- Black and silver embroidered tulle gloves

حذاء رياضي مطرّز من موقع Net a porter

وللتي تعشق الأحذية الرياضية الغريبة، إشتري لها أنولاين الحذاء الأبيض المزيّن بالرسومات. إذ تعتبر هذه الصيحة الرائجة كثيراً الأكثر طلباً لدى النساء مهما كان عمرهنّ. اخترت لك هذا الخذاء الأبيض المطرّز برسومات وعلامة الماركة لتتمكني من إهدائها لأكثر شخص يهتمّ لهذه الصيحة.

تسوّقي من موقع Net a porter GUCCI- Ace embroidered leather sneakers

الوشاح من موقع Net a porter

وأخيراً، اخترت لك هدية قد تبدو عادية إلّا أنّها مميّزة بأسلوبها. إنّه الوشاح! إختاريه كهدية في الأعياد المقبلة على شكل مشلح يوضع فوق المعطف. إذ إنّ هذا الستايل الجديد والرائج في شتاء 2020 لا يرتكز على لفّ الفولار إنّما على وضعه كمشلح فوق الملابس.تليق هذه الهدية بالمرأة الكلاسيكية والعصرية في آن.

تسوّقي من موقع Net a porter MIU MIUI – Reversible mohair and cotton-blend faux shearling and wool scarf

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية