تسوّقي في باريس غاليري عبر برنامج Luxury Club

في إطار سعي المتاجر الفاخرة لإبهار عملائها من خلال الخدمات والعروض الشخصية، أعلن محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، عن إطلاق Luxury Club، وهو برنامج لولاء العملاء مصمم لإثراء تجارب التسوق من باريس غاليري و واتش غاليري في دولة الإمارات؛ وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي مول ضمن قاعة الأزياء لكبار الشخصيات.

ias

 

                واكبي أهم أحداث مهرجان التسوق في دبي لعام 2014

 

سيعمل برنامج Luxury Club على مكافأة العملاء عبر نقاط ولاء عالية القيمة يمكن استبدالها بمنتجات ضمن مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

ثلاثة مستويات للعضوية هي: الفضي، الذهبي والبلاتيني. يبدأ الأعضاء مع البطاقة الفضية التي تتم ترقيتها بالتوافق مع زيادة قيم الشراء السنوية. يتلقى الأعضاء من 3 ٪ إلى 34 ٪ من قيمة مشترياتهم على شكل نقاط استرداد. حيث تستبدل هذه النقاط بالمنتجات الفاخرة التي تشتهر بتقديمها متاجر باريس غاليري، يمكن للأعضاء أيضاً اختيار استبدالها بقسائم هدايا Luxury Club. هذا وتعادل كل نقطة من نقاط Luxury Club درهماً واحداً.

 

            5 نصائح لعناية مثاليّة بالبشرة خلال يوم التسوّق

 

هذا وتقدم باريس غاليري عروض خاصة بمناسبة إطلاق البرنامج، لجميع الأعضاء، حيث يستطيع حامل بطاقة Luxury Club التمتع بعروض تصل حتى 25% على شكل نقاط قابلة للاسترداد على جميع المشتريات خلال الفترة الممتدة ما بين 15 مايو حتى 15 يونيو. ويستطيع الزبائن الانضمام إلى Luxury Club لدى أي من محلات باريس غاليري أو واتش غاليري في الإمارات العربية المتحدة، أو عن طريق الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.luxuryclub.com. حيث سيتيح التسجيل عبر الإنترنت فرصة الفوز بـ 1000 نقطة من نقاط Luxury Club. وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين محظوظين كل أسبوع.

 

            مول الإمارات حيث التسوق متعة

 

وأخيراً، تجدير الإشارة إلى أنّ تشكل متاجر التجزئة الفاخرة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، باريس غاليري، العلامة التجارية الرائدة التي تمثل مجموعة شركات باريس غاليري. تمتد محلاتنا على أكثر من 3 ملايين قدم مربعة من مساحات التسوق الفاخرة وتتضمن 50 متجراً ضمن أرقى وجهات التسوق في الإمارات والسعودية وقطر والبحرين، وتقدم مجموعة متميزة من أكثر من 500 علامة تجارية عالمية عبر عدة فئات من المنتجات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية